أحوال البلد

الوزير ترجمان: تعديل شروط الانتساب لاتحاد الصحفيين خطوة مهمة على طريق الاصلاح الاداري


الاعلام تايم _ سانا


اجتماع استثنائي لتعديل شروط الانتساب إلى اتحاد الصحفيين.. الوزير ترجمان: وضع صيغة مناسبة لاستيعاب جميع العاملين في القطاع الإعلامي.


أكد وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن مناقشة اتحاد الصحفيين تعديل شروط الانتساب هو خطوة مهمة حول موضوع تعديل وإجراء بعض التغييرات على النظام الداخلي و استجابة سريعة للمشروع الوطني للإصلاح الإداري.
و خلال جلسة استثنائية لمجلس اتحاد الصحفيين، أضاف الوزير ترجمان أن "أي تطوير أو تعديل يجب أن يكون منسجما مع واقع العمل الحالي في المؤسسات الإعلامية ولا بد من وجود صيغة مناسبة وجدية لاستيعاب جميع العاملين بالقطاع الإعلامي في اتحاد الصحفيين".


وأشار الوزير ترجمان الى أن دور الإعلام سيكون أهم وأكثر مسؤولية في مرحلة إعادة الإعمار الأمر الذي يفترض توحيد كل الجهود التي يمكن الاستفادة منها في المرحلة القادمة.


عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الدكتور مهدي دخل الله أكد ضرورة وضع دراسات وأبحاث حول التضليل الإعلامي كونه مسألة خطيرة جدا وذلك بالتنسيق مع اتحاد الصحفيين تبحث في صيغ التضليل و كيفية مواجهته.


من جهته أوضح رئيس الاتحاد موسى عبد النورأن هدف الاجتماع لمجلس الاتحاد الاستثنائي دراسة بعض التعديلات في النظام الداخلي بالمادة ال10 وما يتعلق بالعضوية والانتساب إلى اتحاد الصحفيين وذلك بناء على اجتماع اللجنة المشكلة بالمجلس السابق لهذا الأمر.


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=46938