الحدث السياسي

الجيش يقضي على مجموعات من "داعش و النصرة" في ريفي حماة ودير الزور


الإعلام تايم - أخبار سورية

 

اشتبكت وحدة من الجيش مع مجموعة إرهابية من تنظيم "داعش" تسللت باتجاه طريق أثريا/الرصافة قرب مفرق الزكية شرق بلدة أثريا بـ 20 كم بريف حماة الشرقي، انتهت بإحباط التسلل ومقتل كامل المجموعة الإرهابية ومصادرة ما بحوزتها من سلاح وعتاد وأجهزة اتصال.


وأشار مصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش قضت في عملية نوعية على 8 إرهابيين من تنظيم "داعش" ودمرت لهم سيارتي بيك أب مزودتين برشاشات غرب قرية جب المزاريع بريف سلمية الشرقي”.


إلى ذلك خاضت وحدة من الجيش فجر اليوم اشتباكات عنيفة مع مجموعة إرهابية من تنظيم "جبهة النصرة" هاجمت نقاطاً عسكرية على اتجاه طريق سلمية/حمص قرب بلدة خنيفيس بالريف الجنوبي الشرقي، انتهت بإفشال الهجوم بعد مقتل وإصابة العديد من إرهابيي "جبهة النصرة" وتدمير أسلحة وذخيرة وعتاد كان بحوزتهم.


في دير الزور خاضت وحدات من الجيش اشتباكات متقطعة مع مجموعات إرهابية من تنظيم "داعش" في محيط مطار دير الزور ومنطقة البانوراما وعلى محور قرية البغيلية بالريف الغربي، أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من أفراد تنظيم "داعش" وتدمير أسلحة وعتاد كان بحوزة الإرهابيين.


كما نفذ سلاح الجو في الجيش طلعات مكثفة على تحركات لتنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة محيط البانوراما والفوج 137 ما أسفر عن تدمير نقاط محصنة ودشم ومقتل عدد من الإرهابيين.


وفي سياق آخر أفادت مصادر أهلية من البوكمال بأن عدداً من شباب الريف الشرقي هاجموا سيارة لتنظيم "داعش" في قرية الهري وقضوا على 4 إرهابيين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=46883