أحوال البلد

الحكومة تقر مشروع مرسوم تصديق وثيقة المشروع الاقليمي لدعم الصيد الرشيد


أقرمجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية التي عقدها أمس الثلاثاء برئاسة الدكتور وائل الحلقي مشروع مرسوم تصديق وثيقة المشروع الاقليمي حول التعاون العلمي والمؤسساتي لدعم الصيد الرشيد في منطقة البحر الأبيض المتوسط الموقعة في دمشق بتاريخ 30-8-2012 بين حكومة الجمهورية العربية السورية ومنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة الفاو.

ووافق المجلس على كتاب وزارة الموارد المائية المتضمن طلبها موافقة مجلس الوزراء على تعديل قراره رقم 6874/م لعام 2012 لجهة رفع الحد الاقصى لإصلاح الدراجات النارية الحكومية التي تعمل بالخدمة إلى 15 ألف ليرة سورية بدلاً من 7 آلاف ليرة سورية وذلك على مدار العام.

كما ندد المجلس بالأعمال والتفجيرات الإرهابية الجبانة التي استهدفت المواطنين في قرية الثابتية بريف حمص وعدد من مناطق ريف دمشق ولاسيما جرمانا وبالاعتداء على مصفاة حمص، مؤكداً أن هذه الأعمال الإرهابية هي نتيجة إفلاس المجموعات الإرهابية واندحارها أمام الانتصارات التي يحققها الجيش السوري.

وجدد رئيس مجلس الوزراء تأكيده على أن الحكومة لن تسمح بتواجد إرهابي واحد على الأراضي السورية وأنها ستعيد بناء إعمارها بأيادي وخبرات السوريين وأن دورة الحياة الطبيعية ستعود إلى جميع المناطق.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=466