عالم الرياضة

منتخبنا الأولمبي يتعادل ودياً مع نظيره البحريني


الإعلام تايم - رياضة


تعادل منتخبنا الأولمبي بكرة القدم مع المنتخب الأولمبي البحريني بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على إستاد البحرين الوطني في العاصمة المنامة ، في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً والتي ستنطلق الأسبوع القادم.


قراءة فنية
تمكن أصحاب الارض من فرض ايقاعهم الهجومي على مجريات الدقائق الاولى للمباراة فكانت النتيجة تقدم المنتخب البحريني بهدفين في الدقيقتين 17 و19 عن طريق علي جعفر وعلي حسن، وبعد مضي نصف الوقت استعاد لاعبوا منتخبنا صحوتهم الهجومية وتمكنوا من التسجيل عن طريق أحمد الأشقر في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني سيطر المنتخب البحريني في بدايته وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 70، عن طريق عبد العزيز خالد، بعدها بادر المدير الفني لمنتخبنا الكابتن حسين عفش لإجراء مجموعة من التبديلات ،فتحسن أداء منتخبنا في الربع الاخير من اللقاء، وتمكن من تسجيل هدفين في الدقيقتين 74 و93 عن طريق رأفت مهتدي الذي أضاع قبلها ضربة جزاء.


تخطيط جيد
جرت المباراة في ظروف مناخية حارة ورطوبة عالية وهي نفس الظروف التي سيلعب فيها منتخبنا مبارياته في تصفيات  قطر.
مثل منتخبنا في المباراة طلال الحسين في حراسة المرمى يوسف الحموي و(حسن الضامن) و محمد فارس ارناؤوط - خالد كردغلي ( محمد عنز ) ، ميلاد حمد ( جهاد بسمار ) ، احمد الأشقر - ربيع سرور ) عبد الهادي شلحة ) ،  مؤمن ناجي ، محمد مرمور ( محمد كروما ) ، احمد الاحمد عليش ( حمزة محناية ) ، رأفت مهتدي.
يذكر أن منتخبنا سيلتقي مع المنتخب الاولمبي البحريني يوم الأربعاء القادم في مباراة استعداديه ثانية قبل التوجه الى قطر.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=46495