أحوال البلد

خلال عطلة العيد.. صرافات التجاري في الخدمة


الإعلام تايم


ذكرت إدارة المصرف التجاري السوري أنه ستتم تغذية الصرافات بكل فروع المصرف يوم السبت 24-6-2017 في نهاية الدوام الرسمي، والتأكد من وجودها بالخدمة كما كلفت الفروع المناوبة خلال عطلة العيد والأخرى التي يتبع لها صرافات ضمن محيط فرعها متابعة تغذيتها يومي الأحد والاثنين من الأسبوع القادم والتأكد من وجودها بالخدمة.

 

ويتابع الفرع 6و7 بمدينة دمشق تغذية الصرافات في صالة مبنى التأمين يوم السبت وتستقبل الصالة المواطنين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهرا.

 

كما ستتم متابعة تغذية الصرافات من لجنة جرد الصرافات للتأكد من تغذيتها وعدم خروجها عن الخدمة خلال عطلة العيد.

 

 وحدد المصرف التجاري السوري يومي الاثنين والأربعاء القادمين 26 و28-6-2017 لاستقبال الدفعات النقدية العائدة للقطاع العام من محروقات وموزعي الغاز والمخابز ومؤسسة الطيران العربية السورية والسورية للتجارة ومؤسسة عمران والتبغ.

 

كما يستقبل المصرف في اليومين اللذين تم تحديدهما الدفعات التي تتم من معتمدي القطاع العام دون عمولة، بينما يتم اقتطاع عمولة بواقع 9 بالعشرة آلاف كحد أدنى و500 ليرة سورية على الدفعات التي تتم لصالح القطاع العام من غير المعتمدين.

 

وحدد المصرف مدة فتح الصندوق من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً على أن يغلق الصندوق في الساعة الحادية عشرة والنصف ليتم الجرد أصولاً.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=46207