أحوال البلد

رجال أعمال كويتيون يشاركون في معرض دمشق الدولي المقبل


الإعلام تايم - محلي

 

التقى رئيس اتحاد المصدرين السوري محمد السواح عدداً من رجال الأعمال في الكويت يمثلون شريحة واسعة من زبائن المعارض التخصصية، وقدم الدعوة للشركات الكويتية للمشاركة في المعرض، وذلك في إطار التحضيرات لمعرض دمشق الدولي والترويج له خارجيا وبتوجيه حكومي.


وفي بيان للاتحاد صدر اليوم الخميس 8 حزيران أشار السواح أن اللقاء الذي عقد في مبنى السفارة السورية بالكويت يأتي ضمن الجهود التي يبذلها الاتحاد لإنجاح هذه التظاهرة الاقتصادية والسياحية والثقافية المهمة، بالتوازي مع جهود كل الفعاليات الاقتصادية الاخرى، لافتاً إلى التجاوب الكبير من رجال الاعمال والشركات الكويتية مع هذه الدعوة حيث أبدى عدد كبير منهم الرغبة بالمشاركة والحضور إلى معرض دمشق الدولي ضمن قطاعات الصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية.


وأوضح السواح أن اللقاء عكس الاهتمام الكبير من هذه الفعاليات بالنشاطات والمعارض التي تقام في سورية والسمعة المميزة التي يحظى بها المنتج السوري من حيث الجودة والسعر ومنافسته للمنتجات الأخرى، مبينا أن ضيوف المعرض وزبائنه الخارجيين سيلحظون حجم التسهيلات والخدمات التي ستقدم لهم وخاصة ما يتعلق بالنقل والتنقل والاقامة والشحن وغيرها.


ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة 59 من معرض دمشق الدولي في 17 آب القادم وتستمر حتى الـ26 منه، وذلك بعد غياب دام خمس سنوات.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=45944