نافذة على الصحافة

العدوان الأمريكي على الجيش العربي السوري دعم للإرهاب


الإعلام تايم - صحافة

 

رأت صحيفة الوطن العمانية في افتتاحيتها أن معشر المتحالفين ضد سورية يثبتون كل يوم تناقض أفعالهم مع أقوالهم فجميع ممارساتهم العدائية على الأرض والميدان تفضح كل ما يتفوهون به من شعارات إنسانية وحقوقية وسياسية أنه ليس سوى غطاء كاذب تغطى به الأعمال الإجرامية بحق الشعب السوري ولدعم التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيم "داعش".

 

وأكدت الصحيفة ان رفض المايسترو الأمريكي حتى الآن التعاون مع الجانب الروسي بمحاربة تنظيم "داعش" ورفضه التنسيق مع الجيش العربي السوري بشأن محاربة الإرهاب فضلاً عن عدم وجود تقارب في الاستراتيجية والأفكار بين واشنطن وموسكو بشأن الأزمة في سورية دليل على عدم مصداقية ما يعلنه هؤلاء المتحالفون ضد سورية.


ولفتت الصحيفة إلى أن العدوان الأمريكي الجديد على الجيش العربي السوري في صحراء البادية وبالقرب من معبر التنف الحدودي وللمرة الثانية يبرهن على أن هناك ما هو أبعد في مخطط التدخل بالشأن الداخلي السوري ويتنافى جملة وتفصيلاً مع المعلن عن محاربة الإرهاب.


واعتبرت الصحيفة أن ما فعله طيران التحالف ضد قوات الجيش العربي السوري لا يكشف فقط عن النيات الخبيثة والمبيتة ضد سورية، وإنما أيضاً هو محاولة عرقلة الجيش من الوصول إلى الحدود العراقية الذي يهدف إلى عزل وحصار الإرهاب وقطع طرق إمداده.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=45930