وجهات نظر

فرفش مع رياضيات فيصل القاسم واحصائياته

نارام سرجون


الإعلام تايم-نارام سرجون

لم أنشر هذا المنشور لأعلق عليه فمنشورات المهرجين نتداولها لنبتسم ونضحك ولتكون فاصلاً منشطاً بين الجد واللعب .. وكذلك فإن منشورات العبيد لا تقرأ بل نضع فوقها الأواني التي تقطر ماء عند سقايتها كيلا يتبلل السجاد العجمي الثمين والسجاد التبريزي .. وربما نضعها على المائدة تحت أطباق الفول المدمس الذي يأكله الفقراء لأنهم لا يملكون ثمن أغطية الموائد الفاخرة فيفرشون تحتها ما يكتبه البلهاء من العبيد الذين يحاضرون في الحرية ويأكلون .. ولا يكترثون بما تحت الأطباق من كلام وما يسيل عليه ..

القاسم يحب الاحصاءات ولعبة الأرقام لأنها لعبة التضليل .. فهي بالنسبة له قول قاطع لا يناقش ولا يطعن فيه .. وأرقامه الإحصائية دوماً تهزمك بالضربة القاضية وهي لا تعرف الحياد ولا مفهوم عدم الانحياز .. ولا يقدر عالم إحصاء على تحديها أو التقليل من أنها حاسمة وليس عندها (يمه ارحميني) .. فليس هناك الا نسب تفوّق هائلة توافق مزاج قاعدة العيديد ..

وطبعا لا تتأملوا النتيجة التي يفصلها القاسم على مقاسه بل انظروا الى السؤال النذل الذي يريد أن يعلم الناس من خلاله أن الدنيا تغيرت وأن من كانت بيننا وبينه عداوة صار ولياً حميماً .. وصرنا نخلط دمنا بدم الاسرائيليين بالخلاطات ونفرم لحمنا مع لحمهم بالفرامات ونموت معهم على جروب النضال والحرية كما مات الصحابة مع الصحابة فوق بعضهم في معركة أحد .. ووفق هذا السؤال (الصهيوني) يموت العربي الى جانب أخيه الاسرائيلي وأخيه الأمريكي وهو يقتل أخاه السوري والإيراني المسلم .. و يتلاقح مصير العربي مع مصير الاسرائيلي ويصبح كلاهما في قارب واحد .. يتقاسمان الماء والملح والزاد والعطش .. ضد أسماك القرش السورية .. والإيرانية .. وطبعا يتقاسمان المسجد الأقصى والقدس .. ولأنهما أخوان فإن العربي يتنازل لأخيه الاسرائيلي عن المسجد الأقصى والقدس وعن الأرض التي بين الفرات والنيل فليس بين الاخوة ما يفرقهم .. ويكتفي العربي من كل هذه المعركة الهارمجدونية بأنه احتفظ بالبخاري ومسلم .. وشعاره (من البخاري الى مسلم حدودك أيها المسلم) ..

وهذه عينة من الأسئلة التي سيطرحها فيصل القاسم عليكم في القادم من الأيام ونتيجتها الاحصائية سلفاً:

- هل توافق على إقامة الاحتفالات والمهرجانات بقيام دولة اسرائيل في الحرم المكي أم في المدينة المنورة؟؟

91% في الحرم المكي و9% في المدينة المنورة.

- هل توافق على أن تنقل الحجرة النبوية الى متحف الكنيست الاسرائيلي في تل أبيب؟؟

95% نعم و5 % لا

- هل توافق على أن يستعيد شعب اسرائيل أرضه من الفرات الى النيل بدلاً من تركها لسورية وإيران وحزب الله؟

96% نعم و4% لا

- هل توافق على أن الرسول اعتدى على أهل خيبر ويجب أن نعتذر عن تلك المعركة؟

98% نعم و2% لا ..

- هل توافق أن فيصل القاسم هو أعظم فيلسوف مشرقي ويضاهي ديكارت ؟؟

99% نعم و1% لا (الشبيحة)

 

- هل توافق أن العربي الذي يتلقى تعليمه ودينه من فيصل القاسم له أذنان طويلتان كأذني الحمار

100% نعم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=15&id=45486