أحوال البلد

وقفة تضامنيةمع الأسرى الفلسطينيين غداً أمام مكتب الصليب الأحمر بدمشق


الإعلام تايم - دمشق

 

تنظم اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني بمشاركة وفد الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية في تونس الذي يزور سورية حالياً وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي الساعة الحادية عشرة من صباح غد أمام مكتب بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بدمشق.

 

 وفي بيان للجنة الشعبية لفتت إلى أن هذه الوقفة تأتي استنكارا لممارسات العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في عموم فلسطين وتضامنا مع سورية في مواجهة الإرهاب التكفيري وداعميه، وتأكيداً على وحدة المعركة في هزيمة الإرهاب وتحرير فلسطين.


ودعت اللجنة الشعبية أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية السورية والفلسطينية والأحزاب السياسية الوطنية المرخصة في سورية والمواطنين للمشاركة في هذه الوقفة.


وأشارت اللجنة الشعبية إلى أهمية إقامة ندوات تلفزيونية يشارك فيها عدد من الباحثين والكتاب السوريين والفلسطينيين لفضح الانتهاكات الإسرائيلية بحق الأسرى في سجون الاحتلال، مؤكدة أن على فروع اللجنة بالمحافظات إقامة نشاطات مماثلة بمشاركة شعبية فاعلة في المراكز الثقافية والساحات العامة.


وبيّنت اللجنة أن الوقفة تنظم بالتعاون مع فرعي دمشق وجامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي وفصائل المقاومة الفلسطينية وجامعة الأمة العربية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=45331