أحوال البلد

معرض "سيرفكس 2017"..إزاحة الستار عن سيارة "شهبا" الجديدة


الإعلام تايم - مايا رحال

 

تحت عنوان " سورية خطوة في مرحلة التعافي الأساسية للاقتصاد الوطني السوري"  وبمشاركة أكثر من 60 شركة بدأت فعاليات المعرض الدولي الرابع لخدمات الشركات ورجال الأعمال سيرفكس 2017 الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات في فندق داما روز بدمشق.


مدير مجموعة خودرو الصناعية للسيارات أحمد عبد القادر علوان قال" إن الاقبال بكل المقاييس كان رائع وكانت المشاركة إزاحة الستارعن سيارة "شهبا" الجديدة المنتجة في الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات سيامكو".

 


المعرض يبعث الرسالة إلى العالم بإصرار الشعب السوري بناء سورية الحديثة وذلك بدعم الاقتصاد الوطني بعجلة الزراعة و الصناعة هذا ما قالة مدير عام مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات المنظمة للمعرض خلف مشهداني لموقع "الإعلام تايم"، مؤكداً أننا لن ننال العزة حتى نأكل مما نزرع و نلبس مما نصنع و سورية ستبنى بأيدي الشرفاء و أن المعرض يبعث الطمانينة و الثقة في الشباب  السوري لبناء و تطوير الوطن.


من جهته الراعي الذهبي للمعرض المدير التنفيذي  لشركة "فلاي داماس" زياد زاعور بيّن  أن الاقبال متميز وفوق تصورات الشركة و ستسعى الشركة لتقدم من خلال الطيران خدمة المواطن والتجار الذين هم سند الاقتصاد السوري، لافتاً أن هذه المعارض تؤكد أن سورية قلعة الصمود و الصخرة التي تتحطم عليها المخططات و المؤامرات العدوانية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=45327