نافذة على الصحافة

عشرات إرهابيي الغوطة قتلى بنيران صديقة


الاعلام تايم_العالم

قال الموقع الالكتروني لقناة العالم إن مراسلها في دمشق أفاد اليوم السبت بمقتل، نحو 55 إرهابياً من التنظيمات الارهابية المتقاتلة في الغوطة الشرقية، لليوم الثاني على التوالي.


30 إرهابياً سقطوا لـ"جبهة النصرة"منهم أعدموا ميدانياً خلال هجوم لتنظيم "جيش الاسلام" على مقر الجبهة، فيما سقط 25 إرهابياً من لـ"فيلق الرحمن" قتلوا خلال اقتحام "جيش الاسلام" مقراً لهم، بحسب الموقع.


وأضاف الموقع أن إرهابيين من "جيش الاسلام قاموا بمحاصرة مجموعة من إرهابيي"النصرة"في عربين وحزة بالغوطة الشرقية حاولت اقتحام المنطقة مدعومة بالدبابات والمشاة، فيما انسحب "فيلق الرحمن" الارهابي من مواقعه على محور النشابية في غوطة دمشق الشرقية دون معرفة الاسباب.. معترفاً بسيطرة "جيش الاسلام" على الممر الوحيد الذي يربط الغوطة الشرقية بالقابون وانقطاع وصول الامدادات إلى إرهابييه في القابون وسط استمرار الاشتباكات.


وذكر الموقع أن "جيش الإسلام" الارهابي يحاول اقتحام بلدة "جسرين" من جهة قرية "المحمدية" في الغوطة الشرقية لدمشق والتي تعتبر مقراً لـ"فيلق الرحمن"، فيما انقطع طريق زملكا - عربين في غوطة دمشق الشرقية بشكل كامل جراء استمرار عمليات القنص المتبادلة بين إرهابيي "جيش الإسلام" من جهة و"فيلق الرحمن" و"هيئة تحرير الشام" من جهة أخرى.


يشار أن الروايات للتنظيمات المسلحة تتبادل الاتهامات في عرقلة وصول المساعدات واعتقال مجموعات كانت في طريقها لمؤازرة إرهابيي القابون، الا أن الرواية الصحيحة هي التقاتل على أموال وصلت من السعودية احتكر توزيعها والتحكم بها "جيش الاسلام" بحكم موقعه المميز في عيون السعوديين، وذلك كما أشرنا في تقريرنا السابق. 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=45139