أحوال البلد

إحكام السيطرة على 3 تلال بمحيط مدينة دير الزور


الإعلام تايم - محافظات


أحكم الجيش العربي السوري السيطرة على تلال حاكمة على الاتجاه الغربي لمدينة دير الزور بعد تدمير تحصينات تنظيم "داعش" الإرهابي.


مصادر إعلامية ذكرت أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت خلال الساعات الماضية عمليات نوعية ضد تجمعات تنظيم "داعش" الإرهابي على الاتجاه الغربي لمدينة دير الزور، وأحكمت خلالها سيطرتها على تلال هلال والدشم وميلاد بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي التنظيم فيها.


كما قضت وحدات الجيش في ضربات مكثفة على 48 إرهابياً من تنظيم "داعش" ودمرت لهم دبابة و6 عربات مزودة برشاشات في محيط منطقة المقابر والمعامل ومحطة المياه على الأطراف الجنوبية من مدينة دير الزور.


وفي الوقت ذاته، أحبطت وحدات الجيش العربي السوري العاملة بريف اللاذقية هجوماً إرهابياً لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي ودمرت 3 عربات مفخخة للتنظيمات الإرهابية قبل وصولها إلى محيط عدد من النقاط العسكرية والقرى الآمنة على محور كباني/كنسبا شمال شرق اللاذقية بنحو 60 كم.


وفي درعا، قضت القوات المسلحة على إرهابيين من تنظيم "جبهة النصرة" في منطقتي درعا البلد واللجاة وأحبطت هجومهم على إحدى النقاط العسكرية بالريف الشمالي الغربي.


كما أحبطت محاولة مجموعات إرهابية من تنظيم "جبهة النصرة" التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية في قرية جدية شمال غرب مدينة درعا بنحو 65 كم بعد القضاء على معظم أفرادها وفرار الباقين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=44641