نافذة على الصحافة

عناوين صحف دمشق 28 آذار 2017


الإعلام تايم - صحافة


طالعتنا صحف دمشق صباحاً بالعناوين التالية:

 

صحيفة الثورة
- التنسيق بين الدول العربية التي تعاني من الإرهاب يساعد كثيراً في دحره...عباس لوفد المعلمين العرب: المعلم العربي أداة للتنوير بمواجهة الفكر التكفيري والإرهابي.
- أحبط هجوماً لإرهابيي النصرة على نقاط عسكرية في حي المنشية بدرعا البلد... الجيش يستعيد عدداً من الجبال الاستراتيجية في منطقة تدمر... وبلدة معرزاف بريف حماة الشمالي.
- موسكو تطالب دي ميستورا بتوجيه الدعوة لرعاة المجموعات المسلحة لدعم وقف الأعمال القتالية... جنيف5 يثقل الخطأ...... ووفد الجمهورية العربية السورية يقدم ورقة مبادئ أساسية للبدء بشكل صحيح في أي حوار.


صحيفة تشرين 
- الجيش يحكم سيطرته على عدد من الجبال بريف تدمر بعد القضاء على العشرات من إرهابيي "داعش" ويعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة معرزاف بريف حماة؟
- وفد الجمهورية العربية السورية يعقد جلسة محادثات مع رمزي تطرقت إلى سلة الدستور.
- الدفاع الروسية تنفي مزاعم الإرهابيين «إسقاط» مروحية لها في ريف اللاذقية لافروف: ضرورة تشكيل جبهة موحدة لمحاربة الإرهاب والتنسيق مع الحكومة السورية بهذا الشأن.
- روج 500 مسلّح وبعض أفراد عائلاتهم من حي الوعر في إطار تنفيذ اتفاق المصالحة.

 

صحيفة الوطن
- الوفد الحكومي السوري قدم المبادئ الأساسية للدستور ولا يزال يبحث عن شريك وطني لمفاوضات جدية … جنيف في يومها الرابع بلا جديد.. وألغام دي ميستورا التفاوضية في لا ورقة.
- البرازي: إخراج الدفعة الثانية من مسلحي الوعر تمت من دون عوائق.
- روحاني في موسكو.. ولافروف يدعو واشنطن وأنقرة لتشكيل جبهة ضد الإرهاب بالتنسيق مع دمشق.
- "قسد": سد الفرات لم يتعرض للضرر ومستمر بعمله … الجيش يتقدم في أرياف حماة وحمص وحلب والسويداء.
- طهران: ندرس تقديم دعم مالي وتقني للمعامل والمصانع المدمرة.. ليبيون: نرغب في إقامة مصانع ونحتاج إلى حق التملك … خميس: طائرة شحن إلى بغداد.. و90 بالمئة من كلفتها على الحكومة.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=44433