الحدث السياسي

هل يخرج إرهابيو جوبر بالباصات الخضراء؟


الاعلام تايم_خاص


استعاد الجيش العربي السوري عدة نقاط كان قد وصل اليها إرهابيو جبهة النصرة في هجومهم ، فيما قالت مصادر إن الاشتباكات مازالت مستمرة حتى اللحظة بالتزامن مع استهداف لمواقع وتحركات الارهابيين بسلاح المدفعية والجو.


مصادر إعلامية أفادت اليوم بمقتل 5 إرهابيين تابعين لما يسمى"فيلق الرحمن" إثر الاشتباكات مع الجيش في محور معمل الكراش شمال جوبر، فيما سقطت قذائف هاون في محيط ساحة العباسيين أطلقتها المجموعات الارهابية المسلحة في جوبر.


مصدر قالت للإعلام تايم أن حدة المعارك فترت على حي القابون وجوبر لكنها لم تخلُ من اشتباكات متقطعة سادت خلال ساعات الليل وفجر اليوم.


و أكد المصدر أن استهدافات الجيش لمواقع وتجمعات الإرهابيين المتواجدة في عمق جوبر والقابون مازالت مستمرة مع جهود حثيثة لتسوية الوضع سلميا بعد تسليم الاسلحة وخروج المسلحين من المنطقة.


وأضاف المصدر أن الجيش قطع طريق برزة حتى نهاية منطقة عش الورور بعد حدوث حالات قنص على الطريق، كما تم إغلاق كامل للمدارس والمحال في المنطقة خشية على سلامة المواطنين من قذائف الارهابيين.


وقال المصدر أن هناك هدوء حذر يجوب المكان وإشارات قد تؤدي لفض هدنة برزة التي تمت منذ 2014 بعد رفض مسلحي برزة تسليم سلاحهم والعود لحضن الوطن وبعد حالات القنص التي شهدها طريق برزة.


وأشار المصدر أن مشهد القذائف و الرصاص المتفجر الذي تطلقه المجموعات الارهابية على الاحياء السكنية، غاب ليلة أمس.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=44327