عالم الرياضة

ما بين السطور ... انجاز حقيقي


الإعلام تايم - باسم بدران

 

مع صعوبة الساعات التي مرت بها العاصمة دمشق إلا أن فتيات بعمر الورود لم يتجاوزن 16من عمرهن، أطلقن رسالة الحياة والمحبة من صالة كرة السلة ليقلن نحن هنا.. نحن الحياة و الفوز.


حيث توجت ناشئات الجلاء بكأس المركز الأول ببطولة دوري كرة السلة لموسم 2017، بفوزهن على ناشئات الفيحاء بنتيجة 57 – 28 ، في المباراة التي أقيمت الاثنين 21 آذارعلى صالة الفيحاء الرئيسية بدمشق.


جاءت دقائق المباراة منخفضة المستوى الفني وخلت من الندية والحماس، لكن رغم ذلك ناشئات الجلاء فرضن سيطرة دفاعية مطلقة و لم تتمكن ناشئات الفيحاء من إيجاد حلول لها، غير أن لاعبات الأزرق قدمن لمحات فنية إيجابية في الانتقال من الدفاع إلى الهجوم السريع .


انجاز حقيقي
حصدت المركز الأول ناشئات الجلاء والوصافة لناشئات الفيحاء، وهذا الانجاز ما كان ليتم لولا وجود إرادة حقيقة وصادقة من الاتحاد العربي السوري لكرة السلة لتتويج الفائزين والوصول بالبطولة إلى بر الامان.


بطلات المباراة
مثل نادي الجلاء جيسيكا دميان و نيللي ترزي ولاريسا شكر ولين قاضي وجانيت صغير وماريا موسى ومايا نجار وجنى شريف و ألى شريف وبقيادة الجهاز الفني المدربة ماجدة مغامز والإدارية منى أجقباش وعضو مجلس إدارة حنا دولماية، فيما مثّل نادي الفيحاء مايا الصوص و حنين أحمد وجيهان الديري وجنان الديري وغاليه كيلاني ولونا شربجي وسيما كلاس وليلى كيلاني وآيه كنعان وجوانا صقور ولمى اختريني ودانه برازي ويقودهم المدرب طموح شربجي ومساعدة المدرب دانة عدي ومشرف اللعبة أمجد العش.

 

ومع اتمام المباراة النهائية وتوزيع الكؤوس ترفع القبعات احتراماً للأندية التي حضرت ولم تخف من شيء واستمرت حتى النهاية، وكذلك للدور الشجاع الذي يقوم به اتحاد كرة السلة السوري والمكتب التنفيذي في استمرار النشاط الرياضي رغم أصعب الظروف.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=44325