نافذة على الصحافة

عناوين صحف دمشق 21 آذار 2017


الإعلام تايم - صحافة


طالعتنا صحف دمشق صباحاً بالعناوين التالية:

 

صحيفة الثورة
– أكد لوفد برلمانـي روسي وأوروبي مشترك أن سورية منفتحة على الحوار مع الجميع.. الرئيس الأسد: حل الأزمة عبر مسارين.. مكافحة الإرهاب والعملية السياسية.. ومسيرة المصالحات تحظى بدعم شعبي وحققت نتائج إيجابية.
– أكد لوسائل إعلام روسية أن الدفاع عن حدودنا حق لنا وواجب علينا.. الرئيس الأسد: مستوى الدعم الروسي جيد وكاف.. والسياسة الأميركية تقوم على العديد من المعايير.
– الجيش يقضي على كامل أفراد المجموعات الإرهابية المتسللة ويستعيد جميع النقاط بمحيط جوبر.. ويكثف ضرباته على محاور تحرك النصرة بريف حماة.
– فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي يعقد مؤتمره السنوي.. الهلال: الإشارة إلى مكامن الفساد .. والحد من الهدر مسؤولية جماعية.


صحيفة تشرين
– أدلى بتصريح لوسائل إعلام روسية.. الرئيس الأسد: السياسة الأمريكية تقوم على العديد من المعايير وليس فقط على معايير مزدوجة لأن الأمريكيين لا يبنون سياستهم على القيم أو القانون الدولي بل على رؤيتهم ومصالحهم الخاصة.
– استقبل وفداً برلمانياً روسياً – أوروبياً مشتركاً.. الرئيس الأسد: ما يحدث في سورية هو صراع بين دول تريد الحفاظ على القانون الدولي وعلى رأسها روسيا والصين وأخرى تنتهك هذا القانون عبر دعمها للإرهابيين والتدخل في الشؤون الداخلية السورية.
– قضى على مجموعة إرهابية "داعشية" في محيط مطار دير الزور.. الجيش يستعيد جميع النقاط التي تسلّل إليها إرهابيو "النصرة" على الأطراف الشرقية لدمشق ويكبّدهم خسائر فادحة.
– إزاحة الستار عن النصب التذكاري للقائد المؤسس حافظ الأسد في حلب.


صحيفة الوطن
– الرئيس الأسد: ماضون في رؤيتنا للحل ومستعدون لمناقشة الدستور.

– عودة الحياة الى طبيعتها في أحياء شرق العاصمة.
– موسكو تنفي أنباء عن إنشاء قاعدة عسكرية شمال سورية.
– موسكو: حان وقت إعادة إعمار المنشآت في سورية.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=44287