العالم العربي

اليمن..اسقاط طائرة استطلاع لقوى العدوان في مأرب


الإعلام تايم - عربي 

استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية بالقذائف المدفعية والصواريخ تجمعات لقوى العدوان بعسير ونجران وجيزان السعودية، كما امتد القصف ليستهدف تجمعات الجنود السعوديين خلف موقع عَليْب ومنطقة البُقع بنجران السعودية، مصدر عسكري أكد سقوط عدد من القتلى والجرحى بصفوف قوى العدوان.

 

في حين قتل وجرح العديد من قوى العدوان بقصف استهدف معسكر الجَرْعُوب التابع لهم في المُتون بمحافظة الجوف شمال شرق اليمن.

 

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخا من طراز زلزال 2 على تجمعات قوى العدوان في منطقة واحجة في المخا وأوقعت أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

بدورها أسقطت الدفاعات الجوية للجيش اليمنى واللجان الشعبية طائرة استطلاع تابعة لقوى العدوان في أجواء مديرية صرواح بمحافظة مأرب شرق اليمن.

 

من جهته أوضح مصدر عسكري يمني أن طيران العدوان شن غارات على مناطق في محافظات صعدة وحجة ومأرب والحديدة مستخدما في إحداها قنابل عنقودية.

 

كما شن طيران العدوان غارة على مبنى الإنشاءات التابع لمؤسسة الاتصالات بمدينة الحُديدة غرب اليمن، أسفرت عن مقتل طفل يمني متأثر بجراحه، كما شن طيران العدوان 3 غارات متفرقة على مديرية كُتاف الحدودية.

 

وقي صنعاءاستهدف طيران العدوان مجلس عزاء للنساء بمنطقة شراع في مديرية أرحب بالمحافظة ما أدى إلى مقتل عدد من الأطفال والنساء.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=43592