العالم العربي

مقتل 67 ارهابياً في عمليات للجيش العراقي والعشائر بالأنبار


قتل 27 مسلحاً بغارات جوية شنها الجيش العراقي على معاقلهم في منطقة الجريش بالرمادي في محافظة الانبار غربي البلاد، فيما قتل 40 مسلحاً لداعش في منطقة الفلوجة بالتعاون مع العشائر.
وتمكن الجيش العراقي من تدمير اسلحة واربع مقرات قيادة لتنظيم داعش في المدينة بعد ان أوقع فيهم عشرات القتلى والجرحى، فيما فر مسلحون آخرون في وقت سابق من مناطق البفراج التي تشهد عملية أمنية، بعد ان تلقوا ضربة قاسية التي جاءت كخطوة في مسيرة مكافحة الجيش العراقي للارهاب الذي انتشر في مدينة الفلوجة.
وفي وقت سابق، أفادت مصادر أمنية عراقية، أن العشائر مدعومة بدبابات الجيش تحاصر نحو 250 مسلحاً من تنظيم داعش، المتحصنين بمناطق البو بالي والزوية من البعبيد بجزيرة الخالدية شرق الرمادي في مساحة نحو عشرة كيلومترات مربعة.
ووفقاً لمصادر ميدانية، فإن مروحيات الجيش فتحت نيرانها صوب مسلحين تقول الشرطة إنهم من داعش في مناطق البو شعبان شمال الرمادي.
ورجحت المصادر أن المسلحين فرّوا في وقت سابق من مناطق البفراج التي شنت عليها عملية أمنية، واعلنت مصادر رسمية عن تحرير المنطقة في مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار واعادتها إلى سلطة الدولة العراقية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=4359