العالم العربي

اليمن .. تدمير آلية لقوى العدوان في صحراء ميدي


الإعلام تايم - عربي 

 

تمكنت قوات الجيش اليمني مسنوداً باللجان الشعبية من تدمير آلية لقوى العدوان السعودي في منطقة صحراء ميدي في الحدود الشمالية للبلاد، فيما أكدت وحدات الرصد للجيش واللجان مصرع طاقمها بالكامل.

 

كما قتل عدد من عناصر العدوان في استهداف مدرعة عسكرية إماراتية كانوا على متنها في منطقة المخدرة بمديرية صرواح إضافة إلى إعطاب طقم تابع لقوى العدوان في مأرب فيما تم استهداف معسكر الجرعوب في مديرية المتون بالجوف بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى احتراق مخيماته وسقوط قتلى ومصابين في صفوف العدوان.

 

وفي محافظة لحج استهدفت قوات الجيش واللجان دبابة في منطقة المفاليس بطور الباحة بصاروخ موجه وتم تدمير آلية تابعة لقوى العدوان ومقتل طاقمها في أطراف مديرية عسيلان بشبوة .

 

كما دارت اشتباكات قي مدينة تعز،بين فصيل ما يسمى حماة العقيدة بقيادة "أبو العباس" المدعوم من اﻹمارات من جهة وبين مسلحي اﻹصلاح بقيادة المدعو صادق سرحان وغزوان المخلافي المدعومين من السعودية في شارعي جمال والتحرير وسط المدينة.

 

وقال مصدر عسكري يمني إن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لقوى العدوان  في موقع الغاوية وملحمة وشمال موقع المهدف وقرية المدرسة وكرس جوبح في جيزان، مؤكدا قنص جندي سعودي في موقع السودة بالخوبة.

 

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في بوابة الطوال وقبالة منفذ علب وشرقي الربوعة في عسير موقعاً عدداً من القتلى والمصابين في صفوفهم.

 

كما قتل 7من عناصر العدوان  إثر استهداف مواقعهم في منطقتي أبعر وصالة شرقي بمدينة تعز كما نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية نوعية بمنطقة الجديد في مديرية المخا ادت إلى مقتل وإصابة العشرات من قوى العدوان وتدمير مدرعتين وآلية تابعة للنظام السعودي.

 

إلى ذلك، أكد مصدر عسكري يمني أن "يمنيين اثنين قتلا وجرح 6 آخرون جراء غارات لطيران العدوان استهدفت إدارة الإنشاءات التابعة لمؤسسة الاتصالات بمدينة الحديدة فيما قتل 3 آخرون وأصيب 4 آخرون بجروح في غارة استهدفت سيارة مدنية في محافظة صعدة.

 

وأشار المصدر إلى استهداف مناطق الجرش بمحافظة الحديدة ومديرية صرواح بمحافظة مأرب ومديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة ومنطقة العمري بمحافظة تعز بسلسلة غارات لطيران العدوان السعودي.

 

وتابع المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة البرح بمديرية مقبنة وغارة على منطقة حنة بمديرية الوازعية وألقى قنبلة عنقودية على جبل الدود في جيزان.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=43559