العالم العربي

اليمن .. مقتل عناصر لقوى العدوان في جيزان


الإعلام تايم - عربي 

استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية  بقصف صاروخي في منطقة جيزان، تجمعات لقوى العدوان السعودي، أسفر عن مقتل عدد من عناصر العدوان، مصدر عسكري يمني أكد مقتل وإصابة أعداد من عناصر العدوان إثر قصف تجمعاتهم في تبة المركزي قبالة منفذ الطوال الحدودي.

 

في حين نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية،عملية نوعية ومباغتة  في مركز عوجبة بجيزان ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من عناصر قوى العدوان، إضافة إلى تدمير آلية لهم وتدمير مخزن سلاح، ولاذ من تبقى منهم بالفرار من مركز عوجبة .

 

إلى ذلك، شن طيران العدوان السعودي غارة على ناقلة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة مما أدى إلى مقتل مدني، إضافة إلى مقتل 6 مدنيين وإصابة اثنان في غارة قصفت متسوقين في منطقة مران بمديرية حيدان محافظة صعدة.

 

كما قتل 6 مدنيين بينهم نساء وأطفال وإصابة 5 آخرين جراء قصف البوارج البحرية التابعة للعدوان منازل المدنيين في قرية المويجر بمديرية مقبنة محافظة تعز .

 

في حين شن طيران العدوان غارة على منطقة كيلو 16 بمديريةالحالي بالحديدة و3 غارات على منطقتي آل حجلان و المخدرة بمديرية صرواح محافظة مأرب وغارة على مديرية ذباب محافظة تعز وغارتين على مزارع الجر بمديرية عبس محافظة حجة.

 

وشن غارة على منطقة النهدين جنوب العاصمة صنعاء و3 غارات على مناطق آل مجدع وطخية ومندبة بمديرية باقم و غارة على منطقة الصبة بمديرية الظاهر بمحافظة صعدة، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه لقصف مدفعي وصاروخي سعودي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=42904