الحدث السياسي

الجيش يدمر عدة آليات لـ"داعش" بريف حلب


الإعلام تايم - أخبار سورية 

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات عسكرية على محاور تحرك إرهابيي تنظيم "داعش" في قريتي أم المري ودير حافر في محيط الكلية الجوية شرق مدينة حلب بنحو 52 كم، أسفرت عن تدمير 4 عربات مزودة برشاشات وسيارة محملة بالأسلحة والذخيرة وعدد من الدراجات النارية للتنظيم ومقتل وإصابة عدد من إرهابييه.

 

وفي ريف حمص، نفذت الوحدات العسكرية مدعومة بسلاح الجو عمليات مركزة على تجمعات ومقرات لتنظيمي"جبهة النصرة وداعش" شمال قرية عز الدين وغرب تدمر بريف حمص.

 

مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش نفذت عمليات على تجمعات ومحاور تحركات لإرهابيي تنظيم "داعش" في شمال الكتيبة المهجورة وبئر الفواعرة وجحار في غرب تدمر بريف حمص الشرقي، مبيناً أن العمليات أسفرت عن القضاء على عدد من إرهابيي التنظيم وتدمير 10 عربات مزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها.

 

وقضت وحدات من الجيش العربي السوري على 15 إرهابياً وأصابت آخرين من تنظيم "داعش" ودمرت لهم عربة مصفحة و7 سيارات مزودة برشاشات ومدفع شرق المحطة الرابعة ومنطقة الفواعرة غرب تدمر.

 

سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ طلعات مركزة على تجمعات ومقرات قيادة لإرهابيي "جبهة النصرة" شمال قرية عز الدين بريف حمص الشمالي، أسفرت عن تدمير راجمة صواريخ وسيارة مزودة برشاش عيار 23 مم ومنصة إطلاق قذائف الهاون ومقتل عدد إرهابيي التنظيم .

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=42732