أحوال البلد

الوزير ترجمان: ضرورة وجود تعاون وتفاعل بين الوزارة واتحاد الصحفيين


الإعلام تايم - خاص

دعا وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان إلى مزيد من التعاون بين وزارة الإعلام واتحاد الصحفيين وذلك خلال لقائه اليوم مع رئيس مكتب اتحاد الصحفيين موسى عبد النور والمكتب التنفيذي له.


وأضاف الوزير ترجمان "أتمنى أن يكون هناك تعاون وتفاعل إيجابي بيننا  سواء على الصعيد المهني أو الإعلامي، في  ظل الظروف الصعبة التي تمر علينا وبالأخص على الإعلاميين، كما ركز الوزير خلال الاجتماع على  أن يكون هدف الوزارة والاتحاد الموحد هو "الصحفي" .


ومن جانبه نوه رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور إلى ضرورة  وضع خطوات مستقبلية لعمل الاتحاد، وطالب بتعديل بعض القوانين المتعلقة بعمل الاتحاد منها "قانون يتعلق بعضوية الصحفيين " والقانون المتعلق بالعاملين على "البونات" والإعلاميين السوريين في خارج البلاد...


كما طالب عبد النور أن يكون هناك تعاون مشترك لـ تنظيم عمل المراسلين الذين  يأتون إلى سورية أو المراسلين داخلها، وضرورة دعم الصحفيين في مجال التدريب والتأهيل سواء بمعهد الإعداد الإعلامي أو بمديرية التنمية الإدارية  التابع للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

وحضر الاجتماع معاون وزير الإعلام معن حيدر والمدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عماد سارة والمديرالعام لمؤسسة الوحدة خالد مجر وأعضاء من المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=42374