أحوال البلد

جامعة دمشق تبدأ امتحاناتها الشهر المقبل


الإعلام تايم - محلي 

أوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والشؤءون الإدارية الدكتور محمد أيمن السعدي أن جامعة دمشق اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لإنجاح العملية الامتحانية بجميع كلياتها وفروعها في القنيطرة والسويداء ودرعا مع تأمين كل المستلزمات والتجهيزات اللازمة ومراعاة وتهيئة الظروف الملائمة للطلاب وعدم التأخير في إصدار البرامج الامتحانية.

 

وأشار السعدي إلى أن الجامعة تشكل في كل امتحان لجاناً مهمتها القيام بجولات دورية على الكليات والمعاهد التابعة لها ومراقبة العملية الامتحانية بدءاً من القاعات وانتهاء بإصدار النتائج وتسجيلها على السجلات والصحائف الامتحانية ومنح الوثائق اللازمة.

 

الجدير بالذكر أن امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي 2016-2017 تنطلق الشهر القادم والمتوقع أن تشمل نحو 188 ألف طالب وطالبة بين مستجدين وسنوات سابقة وذلك وفقاً لنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والشؤءون الإدارية .

 

ووفق التقويم الجامعي للعام الدراسي 2016-2017 تبدأ امتحانات جامعة دمشق في الـ 15 من الشهر القادم باستثناء الكليات التي تضم أعدادا كبيرة من الطلاب مثل الكليات النظرية حيث تبدأ الامتحانات فيها قبل نحو أسبوع من التقويم الجامعي وتستمر لمدة شهر كامل.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=42192