أحوال البلد

مسابقة في شركة الدبس للتعاقد مع عمال من الفئة الثانية


الإعلام تايم - محلي 

أعلنت الشركة العربية المتحدة للصناعة الدبس عن إجراء مسابقة للتعاقد بعقود سنوية مع 194 عاملاً من الفئة الثانية من حملة شهادة المعهد التقاني الصناعي اختصاص نسيج وكيمياء نسيج والمعهد التقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية وشهادة الثانوية الصناعية.

ودعت الشركة الراغبين بالتقدم إلى المسابقة لتقديم اوراقهم ابتداء من 26-12-2016 ولغاية الدوام الرسمي من يوم 10-1-2017 الى ديوان الشركة في مقرها الكائن بدمشق /أوتستراد درعا/ حوش بلاس/ مفرق السبينة.

واشترطت الشركة في إعلانها أن يتم تقديم وثيقة تثبت تأدية الخدمة الالزامية أو الإعفاء منها بتاريخ تقديم طلب الاشتراك في الاختبار وأن يكون المتقدم لائقا صحيا وملائما لأداء الأعمال المعلن عنها على خطوط الانتاج وأن يحقق الشروط المطلوبة للتعاقد لدى الجهات العامة المنصوص عنها في القانون الاساسي للعاملين في الدولة وتحدد نسبة 50 بالمئة من العدد المطلوب لذوي الشهداء والمصابين المشمولين بأحكام القانون 36 للعام 2014.

وتشمل الأوراق للمتقدمين طلبا خطيا يسجل في ديوان الشركة متضمناً الموطن المختار ورقم الهاتف وصورة عن البطاقة الشخصية أو وثيقة قيد مدني وصورة مصدقة عن الشهادة وصورة عن شهادة قيد العمل من مديرية العمل ووثيقة استشهاد أو وثيقة عجز تام بالنسبة لذوي الشهداء والمصابين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=41964