الحدث السياسي

ريابكوف: تهديدات بعض الدول بفرض عقوبات دليل عجز سياسي


الإعلام تايم - أخبار سورية 

 

أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن “هناك تبادل وثائق مكثف بين موسكو وواشنطن حول حلب لكن دون التوصل الى اتفاق نهائي.. ونأمل في التوصل الى اتفاق ثابت بهذا الشأن”.

 

 وقال ريابكوف للصحفيين اليوم في موسكو: “إن محاولات قادة هذه الدول من خلال تهديدنا بفرض العقوبات تشير إلى العجز السياسي الكامل لهذه البلدان وهي إعلان جبان عن احتمال فرض عقوبات جديدة” مضيفا: “إنها لا تدل على شيء سوى على السخرية والتأكيد على صواب قناعاتنا حول هذا النوع من الإشارات”.

 

وأشار ريابكوف إلى أن بيان وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني الذي صدر أمس ويدعي أن الاتحاد الأوروبي هو فقط من يقدم المساعدات الإنسانية إلى سورية يوضح أن الاتحاد الأوروبي يقدم المساعدات للذين يقاتلون ضد الحكومة الشرعية في سورية و"أنهم هم الذين على ما يبدو المستفيدون الوحيدون من المساعدات الإنسانية المرسلة من قبل الاتحاد الأوروبي"

 

وأكد ريابكوف أن ما تقوم به هذه الدول هو تشويه شائن ومعيب للحقائق وتجاهل لما تقوم به روسيا الاتحادية والقوات المسلحة الروسية منذ فترة طويلة وقال"لا أحد يقوم بتقديم المساعدات الإنسانية باستثناء روسيا ولكننا لا نبحث عن التبجح بذلك".

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=41884