أحوال البلد

الزعبي: أهمية تفعيل العمل الجبهوي بين الأحزاب وتفاعلها البنّاء مع المواطنين


الإعلام تايم - خاص

أكد نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية عمران الزعبي أن سورية عصية على التقسيم والاقتطاع، مشيراً إلى أن المعركة مستمرة حتى القضاء على الإرهاب.

 

وخلال اجتماع قيادات فروع الجبهة الوطنية التقدمية في محافظات حمص وإدلب وحماة وطرطوس واللاذقية في حمص، بحضور الأمناء العامين لأحزاب الجبهة أشار الزعبي إلى أهمية تفعيل العمل الجبهوي بين الأحزاب وتفاعلها البناء مع المواطنين وإثبات وجودها في الشارع.

 

ورأى الزعبي أنه بالرغم من كل الظروف التي مرت بها سورية فإن" الأمور أفضل على كل الاصعدة"، مؤكداً أن الإنسان السوري أثبت خلال الحرب أصالته و ثباته وشجاعته وتميزه، كما أثبت الجيش العربي السوري والقوات المسلحة قدراتها حيث اختبر أصعب أنواع الحروب وقدم التضحيات الجسام.

 

بدورهم استعرض رؤساء فروع الجبهة الوطنية التقدمية في محافظات حمص وحماة وإدلب وطرطوس واللاذقية واقع العمل الجبهوي وسبل تفعيله وقدموا مقترحات ركزت على ضرورة دعم أسر الشهداء و إيجاد تشريع جديد للنهوض بالواقع المعيشي لهم إضافة إلى العناية الخاصة بالجرحى والمتضررين من الحرب ودعم الأسر المهجرة والوافدة وإيصال المواد الغذائية والإغاثية إلى الأهل المحاصرين في كفريا والفوعة.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=41843