نافذة على الصحافة

مجتهد يفضح سرقات ولاة العهد السعوديين


الإعلام تايم- من الصحافة
 

غرد الناشط  السعودي "مجتهد"  قائلاً إنّ "محمد بن سلمان غاضب جداً لدرجة التوتر النفسي من مقالة الاقتصادي السعودية حمزة السالم التي كشفت عن فضيحة اختفاء ترليون  ريال سعودي".

وتابع "مجتهد"  إن بن سلمان  الذي وصله أن الشعب فهم من المقال مسؤوليته الشخصية عن اختفاء التريليون بل سرقته،  كلف عدد من الكتاب "الذين يدعون معرفة بالاقتصاد  بالرد عليه(السالم) واتهامه بالكذب والتضليل".

وأضاف المغرد السعودي أن بن سلمان يدرك بأن أي اعتقال تعسفي للسالم سيضاعف من مصداقية مقاله، مردفاً أن بن سلمان "أوعز لآل الشيخ تسجيل دعوى ضده وأوعز للقضاة حسم القضية سريعاً وإصدار حكم بسجنه".

وكانت الوكالة السعودية "واس" نقلت عن قرار مجلس الاقتصادية والتنمية السعودي بوقف "التعاقد على تنفيذ العديد من المشاريع التي لا يتناسب حجم الإنفاق عليها مع العائد الاقتصادي والتنموي المرجو منها".

وعلق "مجتهد" قائلاً "يجب أن تعلم يا ابن سلمان أن حمزة السالم يتحدث عن تريليون سرق واختفى وليس مرصودا لمشاريع. قرار مجلسك اليوم ترقيع بائس."

وأشار المغرد الى  ولي العهد السعودي محمد بن نايف وموقفه الرافض لقرار إلغاء العلاوات والبدلات التي من شأنها أن تثير الناس ضد آل سعود، وفق قوله، لكنه  لم يتجرأ على الاعتراض على ما يسمى بالهدر المالي "سرقات ابن سلمان" لأن له سرقاته كذلك التي تقدر بعشرات المليارات".
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=41068