عالم الرياضة

لوف يستبعد أوزيل ويضم لاعب مانشستر سيتي للمانشافت


الإعلام تايم


كشف مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف عن قائمة اللاعبين الذين سيتواجدون مع المانشافت خلال مواجهة سان مارينو خلال تصفيات كأس العالم  ولقاء إيطاليا الودي والذي سيشهد على الصدام الأول بين المنتخبين منذ التقائهما بربع نهائي أمم أوروبا.


قائمة لوف شهدت على ضم العديد من العناصر الشابة وبالتالي استبعد المدرب كل من نجم آرسنال مسعود أوزيل ولاعب وسط ليفربول إيمري جان وجناح فولفسبورغ المصاب يوليان دراكسلر مقابل إعادة نجم وسط مانشستر سيتي إلكاي غندوغان لصفوف المنتخب بعد أن غاب عن أمم أوروبا بسبب الإصابة.


كما شهدت القائمة على ضم العديد من اللاعبين الشبان مثل ظهير باير ليفركوزن بنيامين هنريكس وظهير فولفسبورغ يانيك غيرهاردت إضافة للاعب وسط شالكه ليون غوريتسكا وجناح بريمن سيرج غنابري في حين شهدت القائمة أيضاً عودة مهاجم فولفسبورغ ماريو غوميز بعد تعافيه من الإصابة. ورغم ضم لوف العديد من العناصر الشابة إلا أن التساؤلات ستظهر مرة أخرى عن سبب عدم ضم لوف لنجم دورتموند المتألق غونزالو كاسترو رغم تأكيد لوف على اهتمامه ومتابعته للاعب.


ويواجه منتخب ألمانيا منتخب سان مارينو في الـ11 من الشهر الحالي قبل أن يحل ضيفاً على منتخب إيطاليا في الـ15 من ذات الشهر، علماً أن المنتخب الألماني يتصدر حالياً ترتيب مجموعته بالتصفيات برصيد 9 نقاط بعد 3 جولات في حين يتذيل سان مارينو المجموعة برصيد خالٍ من النقاط.


القائمة كاملة:
حراس المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)- مارك آندريه تيرشتيغن (برشلونة)- بيرند لينو (باير ليفركوزن)
خط الدفاع: جيروم بواتينغ، ماتس هوميلس- جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ)- يانيك غيرهاردت (فولفسبورغ)- يوناس هيكتور (كولن)- بنيامين هنريكس، يوناتان تاه (باير ليفركوزن)- بينيديكت هوفيديس (شالكه)- شكوردان مصطفي (آرسنال)- سيباستيان رودي (هوفنهايم)
الوسط والهجوم: يوليان براندت، كيفين فولاند (باير ليفركوزن)- سيرج غنابري (فيردير بريمن)- ماريو غوتزة- يوليان فايغل (بوروسيا دورتموند)- ماريو غوميز (فولفسبورغ)- ليون غوريتسكا، ماكس ماير (شالكه)- إلكاي غندوغان (مانشستر سيتي)- سامي خضيرة (يوفنتوس)- توني كروس (ريال مدريد)- توماس مولر (بايرن ميونيخ)

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=40939