أحوال البلد

محافظ ريف دمشق مستمر في تفقد أوضاع المحافظة


الاعلام تايم_ريف دمشق


وجه محافظ ريف دمشق علاء منير ابراهيم القائمين على العمل التربوي في المحافظة لتأمين جميع المستلزمات المطلوبة في مدارس حي جبل الورد في ضاحية قدسيا، فيما وجه مديرية الخدمات الفنية بإمكانية دراسة بناء طابق ثالث لمدرسة التعليم الأساسي لاستيعاب أعداد الطلاب المتزايدة في الحي.


المحافظ ابراهيم وخلال جولة له في الحي تفقد أيضاً الأوضاع الخدمية و المعيشية في الحي ومشاريع الطرقات و الصرف الصحي و المياه و الهاتف و النظافة العامة.


كما شملت الزيارة مستوصف الحي و استمع من القائمين عليه عن الصعوبات و المشكلات التي يعاني منها المركز و احتياجات المواطنين، فيما وجه المحافظ مدير صحة ريف دمشق بتأمين جميع الاحتياجات اللازمة للمستوصف و خاصة الأمراض المزمنة .


وخلال جلسة استماع أكد مدير شركة كهرباء ريف دمشق المهندس عبد الوهاب الخطيب بأنه و بالتزامن مع زيارة السيد المحافظ لحي جبل الورد يتم تركيب محولة كهربائية باستطاعة 630 ك . ف . أ بقيمة 25 مليون ليرة سورية و ستعمل هذه المحولة على تحسين واقع الكهرباء في الحي .


فيما استمع المحافظ الى رئيس مجلس مدينة ضاحية قدسيا الذي كشف أسباب تراجع مستوى النظافة، حيث وجه المحافظ الى متابعة واقع النظافة و جميع الخدمات الأخرى و خاصة الحدائق و المنصفات و الأرصفة و الإنارة العامة بما يليق بمكانة مدينة ضاحية قدسيا الحضارية.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=40814