عالم الرياضة

نادي النصر يواجه الكبار في نهائي الكأس بكرة السلة


الإعلام تايم


خاص – باسم بدران


أغلق الملحق المؤهل للدوري النهائي لكرة السلة الستار بعد سلسلة من المباريات القوية والمثيرة، معلناً تأهل نادي النصر من محافظة القنيطرة .


بداية المشوار
قدم نادي النصر مستوى فنياً جيداً حظي بتقدير أسرة كرة السلة، لأنه استطاع الخروج من عنق الزجاجة التي طالما قيدت أداءه في المواسم الماضية ، فتمكن من انتزاع الفوز من غريمه التقليدي نادي الثورة بفارق ثلاث نقاط (63-60)، في مباراة حملت بين طياتها الكثير من الندية والإثارة حسمت بثلاثية في الثواني الأخيرة لصالح نادي النصر .


وهذا ما أوضحه السيد حسن محمد الحسن رئيس نادي النصر "حاولنا تلافي الأخطاء الموجودة سابقاً وأبرزها خسارتنا لأهم المباريات في الشوط الرابع، وذلك بسبب عامل الخبرة وضعف اللياقة " .


أسباب النجاح
امتلك لاعبي النصر الحماسة والثقة لخوض المباريات بشجاعة كبيرة، وتمكنوا من الفوز على نادي الجلاء الذي يمتلك عناصر قوية ولديها خبرة في هكذا بطولات، ويعود ذلك إلى تدعيم الفريق بعناصر جديدة وذات خبرة خصوصاً في حسم المباريات الحساسة، وكذلك امتلاك عدد من اللاعبين الجيدين في صفوف الاحتياط، إضافةً إلى المدرب القدير عثمان قبلاوي الذي استطاع قيادة الفريق بنجاح وصولاً إلى النهائيات.


تكاتف الأيدي
ظهر نادي النصر بشكل مغاير في هذه المباريات من خلال أدائه الرابع الذي حرص الجميع على متابعته، ومنهم السيد محمد المحمد رئيس اللجنة التنفيذية والسيد حسن محمد الحسين رئيس النادي الذي بين (حريصون على متابعة جميع المباريات لجميع الفئات وكذلك تقديم الدعم المعنوي والمادي بعد كل مباراة ).


ثقافة الفوز
خرج نادي النصر من الملحق بثلاثة انتصارات ستساعده في الدور النهائي على تجاوز كثير من العقبات، فمن يمتلك ثقافة الفوز واقتناص المباريات في اللحظات الحاسمة، بالتأكيد سيشكل حاجزاً صلباً أمام باقي الفرق.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=40779