نافذة على الصحافة

بائعات الهوى ضمن شبكات دعارة دولية في الكويت


الإعلام تايم- صحافة

كشفت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن رجال مباحث الآداب في الكويت يلقون القبض أسبوعياً على ما لا يقل عن 4 وافدات أوروبيات لممارسة البغاء ويعملن ضمن شبكات دعارة دولية تدار عبر الإنترنت.

 

وذكرت "الأنباء" أن آخر الوافدات اللاتي ضبطن مؤخراً هي من الجنسية اليونانية وتم ضبطها في فندق بالسالمية قبل توجهها الى أحد الزبائن.

 

وتابعت الصحيفة أن "التحقيقات مع الوافدات تظهر أنهن يلتقين يومياً ما بين 10 و 15 شخصاً وبمقابل مالي يتراوح ما بين 200 و400 دينار، وأن الوافدات بعد القبض عليهن اعترفن بأن المبيت ليلة كاملة مقابل 1000 دينار."

 

وأشارت  الصحيفة  عن مفاجأة من العيار الثقيل أن بعض من يلقى القبض عليهن يعترفن بحملهن لفيروس نقص المناعة "الايدز". وأن الجهات المعنية تقوم بتتبع جميع من أقامت معهم حاملة المرض ويلقى القبض عليهم من المواطنين لإجراء الفحص الطبي في مستشفى الأمراض السارية لمعرفة ما إذا كان الفيروس قد وصل إليهم اما الوافدون فيتم إبعادهم مباشرة".

 

وختمت "الأنباء" أن وزارة الداخلية تبلغ السفارات التي تتبعها بائعات الهوى عقب التحقيق وقبل إبعادهن عن البلاد مباشرة، وأن التحقيقات مع هؤلاء النسوة تكون مصورة وموثقة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=40683