نافذة عالمية

تشوروف: الحملة الانتخابية الامريكية تتميز بالعدوانية


الإعلام تايم - دولي
 

أفاد مبعوث وزارة الخارجية الروسية للمهام الخاصة، رئيس لجنة الانتخابات المركزية الروسية السابق، فلاديمير تشوروف، يوم الاثنين 24 تشرين الأول ،أنه يجب الحصول على دعوى خاصة، أو الالتحاق بأحد مهمات المراقبة الدولية للمشاركة في مراقبة الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأميركية.

 

واستطرد تشوروف قائلاً "لا أعلم من سيتوجه من روسيا إلى هناك، ولا يزال هناك وقت لتقرير ذلك،  في العادة ترسل دعوات إلى لجنة الانتخابات المركزية، وأن الأمور ستكون أكثر وضوحاً على أرض الواقع، ولا أخطط بعد للمشاركة، ولم أحصل على تكليف بتشكيل لجنة المراقبين".

 

وأعلن المبعوث الخاص أنه يتعين على واشنطن أن تضمن سلامة المراقبين الدوليين خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإلا فلن يكون هناك أي معنى من إرسالهم إلى هناك.

 

وأكد تشوروف أن المراقبين الدوليين سيتمكنون من تقييم الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة بشكل موضوعي، فقط في حال نفذ الجانب الأميركي جميع مطالب منظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

 

وأوضح تشوروف أن الحملة الانتخابية في العام الجاري في الولايات المتحدة، تختلف عن كل الأعوام السابقة، وتتميز بالعدوانية وغياب الاحتراف المهني.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=40569