الحدث السياسي

مقتل متزعم في النصرة بريف حماه


الإعلام تايم - أخبار سورية 

قضت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو على إرهابيين مما يسمى "جيش النصر" و"جيش العزة" و"أجناد الشام" و"جبهة النصرة" في صوران وطيبة الإمام وكفر زيتا واللطامنة بريف حماة"، كا دمرت عدة مرابض هاون وآليات مزودة برشاشات متنوعة وقتل كل من بداخلها من عناصر إرهابية وإصابة آخرين.

 

و دمر سلاح الجو مقرات ودبابات وآليات مزودة برشاشات ومنصات لإطلاق الصواريخ بمن فيها من إرهابيين في خربة معرين ومورك وجنوبها واللطامنة وطيبة الإمام وتل المنطار والمصاصنة والسمان بريف حماة،وعرف من بين القتلى متزعم في "جبهة النصرة" المدعو "أحمد عبد الرزاق الحنش" والإرهابي"خالد الفارس".

 

وفي ريف إدلب، تم استهداف تجمع لـ"جبهة النصرة" ما أدى إلى إصابة التجمع بشكل مباشر ومقتل وإصابة عناصر التنظيم وتدمير سيارة ذخيرة في محيط معرة النعمان بريف إدلب، كما تم تدمير معسكرات تدريب ومقرات وآليات للإرهابيين في خان شيخون ومحيط قرية كنصفرة في ريف إدلب.

 

مصدر عسكري أكد أنه تم القضاء على أعداد من الإرهابيين جراء استهداف مقراتهم وتحركاتهم في محيط حقل شاعر وأم شرشوح وتل ابو السناسل وشمالي الغجر بريف حمص، كما دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري وتنظيم "داعش" في محيط حقل المهر وتلال الصوان بريف حمص الشرقي.

 

إلى ذلك، استهدف سلاح الجو مواقع الإرهابيين في مدينة تلبيسة و تلذهب و محيطها بالحولة بريف حمص الشمالي، وفي جبل كنز وتردين وكفر سندو وكندة ومرعند وقرفوص في ريف اللاذقية الشمالي، ما أدى إلى مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير مقرات ومرابض هاون مدفعية ودشم وتحصينات بمن فيها.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=40568