العالم العربي

اليمن ..القوة الصاروخية تستهدف معسكرين لقوى العدوان


الإعلام تايم - عربي 

استهدفت القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية بصاروخ باليستي من طراز قاهر-1 معسكر الحرس الوطني السسعودي في نجران، وذلك بعد ساعات قليلة من إطلاق صاروخ زلزال-3 الباليستي على معسكر رجلاء السعودي أسفر عن خسائر كبيرة في صفوف قوى العدوان السعودي.

 

بدوره استهدف طيران العدوان بغارة الخط العام بمنطقة اليتمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، كما استهدف طيران العدوان بغارتين منطقتي مسورة وبني بارق في صنعاء مخلفاً أضراراً بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

 

كما استهدف طيران العدوان مزرعة مواطن بمديرية باقم الحدودية بمحافظة صعدة مما أدى إلى مقتل 6 مواطنين وتضرر المزرعة،كما شن طيران العدوان غارة بإستخدام قنابل عنقودية محرمة دولياً مستهدفاً منطقة طخية بنفس المديرية .

 

من جهة أخرى وصل إلى صنعاء مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ في زيارة تستغرق يومين ، وقال ولد الشيخ في تصريح لوسائل الإعلام بمطار صنعاء الدولي " أقوم بزيارة لصنعاء بعد فترة طويلة من زيارتي الأخيرة لها والحقيقة أن الفترة صعبة على الشعب اليمني خاصة أنه حصلت فيها من الأحداث المؤلمة والقاسية ولا يمكن أن نتذكر إلا ما حصل في صالة العزاء".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=40562