عالم الرياضة

ليستر سيتي يستعيد بريقه المحلي بثلاثية في كريستال بالاس


الإعلام تايم


تمكَّن نادي ليستر سيتي الإنجليزي من التغلب على نادي كريستال بالاس في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت 22 تشرين الأول على ملعب كينغ باور ستاديوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليز الممتاز.


بدأت المباراة بهدوء كبير في مستوى اللعب بين الفريقين، حيث حاول كل منهما الوصول إلى مرمى الفريق الآخر بهجمات خجولة، لكنها لم تُسفر عن شيء، واستمر الحال على هذا المنوال لوقت طويل، حتى تمكن ليستر سيتي من كسر الجمود بهدف رائع من النيجيري أحمد موسى بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42 أنهى بها الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.


في الشوط الثاني، كانت مجريات اللعب أكثر سرعة وسط رغبة نادي كريستال بالاس في معادلة النتيجة ببعض الضغط على دفاعات ليستر، لكن الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل كان صمام أمان لزملائه في الفريق.


وبينما يستمر كريستال في محاولاته من أجل تسجيل هدف التعادل في تلك المُباراة، قام ليستر بتسجيل الهدف الثاني له عن طريق الياباني المتألق شينغي أوكازاكي في الدقيقة 63.


وإثر بعض المحاولات العديدة للثعالب من أجل قتل المباراة بهدف ثالث، تحققَّ لهم ما أرادوا بطريقة أكثر من رائعة عن طريق اللاعب كريستيان فوكس بتسديدة طائرة نارية من مسافة 25 ياردة في الدقيقة 80.


ولم يرغب كريستال في الخروج خالِ الوفاض من تلك المُباراة، ونجح في تسجيل هدفه الوحيد في المُباراة عن طريق لاعب خط الوسط الفرنسي يوهان كاباي في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز ليستر سيتي 3-1 على كريستال بالاس.


هذا الفوز رفع رصيد ليستر سيتي إلى النقطة 11 في المركز الثاني عشر، بينما أبقى رصيد كريستال بالاس عند النقطة 11 في المركز الحادي عشر.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=40516