عالم الرياضة

غيغز يكشف سبب رحيله عن مانشستر يونايتد


الإعلام تايم


كشف أسطورة كرة القدم ريان غيغز لاعب مانشستر يونايتد السابق والمنتخب الويلزي سبب رحيله عن الشياطين الحمر.


الويلزي البالغ من العمر 42 عاما قضى مع النادي الأحمر 29 عاما لعب خلالها في 963 مباراة بقميص الفريق وفاز بـ34 بطولة لكنه قرر إنهاء مشواره مطلع موسم الحالي فور قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو كمدير فني للفريق.


غيغز أنهى مشواره الاحترافي كلاعب في ختام موسم 2013-2014 لكنه واصل مع الفريق في دور مساعد المدرب مع دافيد مويس وبعدها مع لويس فان غال لكنه لم يقو على البقاء مع "السبيشال وان".


غيغز كشف عن سبب رحيله المفاجئ عن النادي الذي قضى فيه معظم سني عمره: "كان الوقت المناسب للرحيل فقد أتى مدرب جديد بطاقم فني جديد. العامين الذين قضيتهما في الطاقم الفني كانا في غاية الروعة لكنهما كانا في غاية الصعوبة أيضا وكان لابد لي من أخذ بعض الراحة بعيدا عن كرة القدم".


غيغز كان يأمل في الحصول على منصب المدير الفني ليونايتد لكنه تم تجاهله عند قدوم مويس وبعد إقالة الأخير قاد غيغز المباريات الأخيرة في الموسم كمدرب مؤقت وأثبت نجاحا جيدا لكنه لم يكمل المشوار مع قدوم فان غال.


وبعد رحيل الهولندي كان قدوم مورينيو القشة التي قصمت ظهر البعير، فغيغز أدرك أنه لن يحتل منصب المدير الفني ليونايتد مباشرة دون إثبات نفسه خارج الفريق ومن ثم قد يملك فرصة العودة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=40248