عالم الرياضة

منتخب سورية لكرة القدم يواجه نظيره القطري اليوم ضمن تصفيات كأس العالم


الإعلام تايم - رياضة

 

 

وضع مدرب منتخب سورية الوطني لكرة القدم أيمن الحكيم اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي ستواجه منتخب قطر عند الساعة 7 من مساء يوم الثلاثاء 11 تشرين الأول ضمن الجولة 4 من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018

 

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال الحكيم.. إن لقاء اليوم يحتاج للتركيز والانضباط لكون نقاطه مضاعفة وما حققه المنتخب حتى اللحظة هو نتاج عمل جماعي وانضباط والتزام اللاعبين وفق استراتيجية العمل التي وضعناها للتغلب على ظروف التحضير الصعبة لمنتخبنا

 

وبشأن الخطة التي وضعها لمباراة قطر أوضح الحكيم أن الجهاز الفني لمنتخبنا درس المنتخب القطري جيداً وخاصة بعد تسلم مدربه الجديد الأورغواياني جورج فوساتي مهمته مضيفاً.. ندرك أنه رغم عدم تحقيق المنتخب القطري نتائج إيجابية في مبارياته الثلاث السابقة إلا أنه يقدم مستويات مهارية ومع ذلك فنحن جاهزون لرسم البسمة على وجوه ملايين السوريين.

 

وعن حظوظ المنتخب في مباراة اليوم بيّن الحكيم أن كل منتخب يدخل المباراة لتحقيق الفوز ونحن نواجه المنتخبات وفق رؤية واضحة تتجلى بعدم النظر لنتائج الفريق المنافس خلال اللقاءات السابقة بل نلعب كل مواجهة وكأنها لقاء نهائي لا يقبل أنصاف الحلول ولكي تفوز عليك ألا تتعرض لأهداف.

 

ويحتل منتخب سورية المركز الـ4 في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من فوز على الصين 1-صفر وتعادل مع كوريا الجنوبية صفر/صفر مقابل تعرضه للخسارة أمام منتخب أوزبكستان صفر-1 بينما يقبع المنتخب القطري في المركز السادس والأخير للمجموعة من دون نقاط.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=40149