عالم الرياضة

الكشف عن اتفاق سري بين نيمار وبرشلونة بشأن التجديد


الإعلام تايم


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن السبب الحقيقي وراء رفض اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني لكثير من العروض الضخمة من أجل الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المُنصرمة.


وكان المهاجم الدولي البرازيلي هدفاً كبيراً للأندية الأوروبية الكُبرى من أجل التعاقد معه خلال الأشهر القليلة الماضية، ومنها ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن نيمار قرَّر رفض جميع تلك العروض المُغرية على حد ذكر التقارير الصحفية حينها، حيث عبَّر عن رغبته الكبيرة في البقاء داخل ملعب كامب نو لصناعة مزيد من التاريخ مع الفريق الكاتالوني.


وأكَّدت الصحيفة الكاتالونية أن السبب الحقيقي وراء رفض نيمار للرحيل هو اتفاق شفهي تم بينه وبين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي في كانون الأول الماضي لعام 2015.


وكان المهاجم الشاب قد وقَّع على عقد جديد مع البلاوغرانا في الصيف الماضي، لكن في كانون الثاني، عشية مواجهة برشلونة أمام نادي ريفر بليت الأرجنتيني في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، اتفق بارتوميو ووالد اللاعب على البنود الشخصية في العقد التالي.


فيما حضر الاجتماع أيضاً كل من راؤول سانييهي موظف برشلونة في أمريكا الجنوبية وأندريه كوري المقرب من نيمار، حيث تم الاتفاق على حصول اللاعب في عقده القادم على مبلغ قيمته 15 مليون يورو، لكن نيمار طلب فترة من الوقت من أجل تحديد موقفه من القضايا التي تم اتهامه فيها بالتهرب الضريبي سواء في أسبانيا أو في البرازيل، حيث أراد أن يُثبت أولاً أنه لم يرتكب أي جريمة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=40096