عالم الرياضة

مفاجأة من فريق الكرامة المتجدد


الإعلام تايم - رياضة

 

بعد النتائج الإيجابية التي حققها رجال نادي الكرامة بحصوله على المركز الثاني بنهائيات الموسم الماضي، واجه العديد من العقبات التي يحاول الآن تجاوزها ولعل أهمها عقد الاتفاق مع المدرب  الذي يقود هذا الفريق.


وفي تصريح خاص لموقع "الإعلام تايم " تحدث المدرب عزام الحسين "تم التوقيع بشكل رسمي مع النادي، لتدريب فئتي الشباب والرجال، وقد تأخر التوقيع بسبب بعض الأمور العالقة بما يخص العمل لهذا الموسم، بشكل عام والخطة المستقبلية المرسومة للعبة في حمص، وقد تم تجاوزها وذلك بعد التفاهم مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة".


وعن تأثير الانتقالات المفاجأة التي طرأت على الفريق أوضح الحسين أننا نعمل بصمت وإرادة قوية منذ الشهر 8، مع العلم أننا فقدنا العمود الفقري للفريق المؤلف من زكريا الحسين ووسام يعقوب و يامن حيدر، وذلك لأسباب مالية تخص إدارة الكرامة وأسباب شخصية تخص اللاعبين، وحالياً قمنا بالتعاقد مع اللاعب محمد زيدان للموسم الثاني، واللاعب دياب الشواخ، واللائحة تكتمل بإنهاء التفاوض مع لاعب آخر قادم للكرامة لا استطيع الخوض بتفاصيل التحضيرات.


وفي الختام وجه الحسين رسالة تحد " كما وعدتكم الموسم الفائت بالمفاجآت وقد تحققت، أعدكم هذا الموسم أيضا بمفاجآت أقوى انتظروا فريق الكرامة المتجدد".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=39942