عالم الرياضة

الدوري الألماني..دورتموند يقدم مهرجاناً للأهداف


الإعلام تايم _ رياضة

سحق نادي بوروسيا دورتموند مستضيفه فولفسبورج بخمسة أهداف لواحد، وذلك بأداء ممتع في المباراة المقامة على أرضية ميدان "فولكسفاجن" لحساب الجولة الرابعة من الدوري الألماني.


لم تمض دقائق قليلة على بداية المباراة حتى نجح دورتموند في كسر صمود فولفسبورج الدفاعي الذي استمر طيلة ثلاث مباريات في الدوري الألماني، محققاً فوزاً سهلاً على مضيفه بنتيجة 5-1.


سجل الأهداف رافاييل جويريروفي الدقيقة ،4 وعثماني ديمبلي في الدقيقة 58، ولوكاس بيزتشيك في الدقائقة 73 ، وأوباميانج هدفين في الدقيقتين 14 و62، بينما سجل هدف فولفسبورج الوحيد دانييل ديدافي في الدقيقة 53.


الفوز جعل بوروسيا دورتموند يقفز إلى صدارة جدول ترتيب البوندسليجا مؤقتاً، برصيد 9 نقاط، متقدماً بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ الذي يواجه هيرتا برلين مساء اليوم، بينما قبع فولفسبورج في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.


الهدف الأول جاء من بينية أرسلها المدافع مارك بارترا من وسط الملعب، تسلمها رافاييل جويريرو، وانطلق داخل منطقة جزاء فولفسبورج مسدداً الكرة داخل الشباك، محرزاً أولى أهدافه في البوندسليجا.


ومن مجهود فردي رائع للجابوني أوباميانج، راوغ المهاجم الأسمر مدافعي فولفسبورج متوغلا داخل منطقة الجزاء مسددا الكرة بباطن قدمه في الزاوية البعيدة.

 

وقلص دانييل ديدافي النتيجة لصالح فولفسبورج، بعد استغلاله الناجح لعرضية أرضية من باول سيجوين، محولا الكرة مباشرة داخل الشباك.


ونجح عثماني ديمبلي في إعادة الهدوء والسيطرة للضيوف من جديد، بإحرازه الهدف الثالث مستغلا تمريرة جونزالو كاسترو الأرضية من داخل منطقة الجزاء.


وعاود الثنائي كاسترو وأوباميانج تألقه مجدداً، بعد أن توغل الأول متخطياً دفاعات فولفسبورج، ومرر عرضية أرضية سهلة لم يجد الأخير صعوبة في إيداعها الشباك، معلناً عن الهدف الرابع.


ومن ركلة ركنية، أرسل جويريرو عرضية متقنة على رأس بيزتشيك الخالي من الرقابة، حولها ببراعة داخل الشباك مطلقا الرصاصة الخامسة على جسد فولفسبورج.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=39481