أحوال البلد

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يقوم بجولة ميدانية على القوات المسلحة العاملة في حلب وريفها


الاعلام تايم- حلب

 

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش بجولة ميدانية تفقد فيها قواتنا المسلحة العاملة في حلب وريفها.

 

وتفقد العماد أيوب عددا من النقاط والمواقع العسكرية في الراموسة ومنطقة الكليات العسكرية جنوب حلب والتقى المقاتلين في مواقعهم ونقل إليهم تقدير الرئيس الأسد واعتزازه بالانتصارات التي يحققها بواسل الجيش العربي السوري.

 

واستمع رئيس هيئة الأركان خلال جولته من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام المنفذة وخطط العمليات القتالية المقبلة في مواجهة التنظيمات الإرهابية كما اطلع ميدانياً على مراحل سير الأعمال القتالية التي خاضها بواسل الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة ضد التنظيمات الإرهابية وعلى حجم الدمار والتخريب الذي خلفته هذه التنظيمات.

 

وأثنى العماد أيوب في أثناء جولته على الروح المعنوية والقتالية العالية التي أبداها المقاتلون قادة وجنودا في ميدان المعركة وعلى قيم التضحية والبطولة التي أظهرها رجال قواتنا المسلحة والقوات الحليفة ودورهم في دحر التنظيمات الإرهابية وإسقاط مشاريع داعميها ورعاتها في حلب وعلى امتداد ساحة الوطن.

 

وأكد المقاتلون بدورهم أنهم سيبقون الأبناء الأوفياء لسورية ولقائدها الرئيس الأسد مستعدين لبذل كل ما يملكون من قوة وعزيمة وإصرار في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

 

رافق العماد ايوب خلال الجولة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=39197