عالم الرياضة

الأرجنتين تنتزع نقطة من فنزويلا في تصفيات المونديال


الإعلام تايم - رياضة

انتزع منتخب الأرجنتين نقطة صعبة من أنياب منافسه الفنزويلي بعد التعادل بنتيجة 2-2 أثناء مواجهتهما في ثامن جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا ،2018 والتي أقيمت على الأراضي الفنزويلية.


وسجل هدفي فنزويلا كل من خوانبي في الدقيقة 35 ، وجوسيف مارتينيز في الدقيقة 53، بينما سجل هدفي الأرجنتين كل من لوكاس براتو في الدقيقة 58، ونيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 83


وفي التفاصيل كان المنتخب الفنزويلي هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة 35، بعد أن وصلت الكرة إلى اللاعب خوانبي على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ليوجه تصويبه صاروخية تسكن شباك الحارس سرخيو روميرو في الزاوية العليا على يمينه.


وأضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني في الدقيقة 53، بعد أن تمكن ماريو روندون من دخول منطقة جزاء الأرجنتين من الجبهة اليسرى ليمرر الكرة إلى العمق لتجد جوسيف مارتينيز الذي يسدد الكرة على يمين الحارس.


و جاء الرد سريعاً بعدها بـ5 دقائق من هجمة منظمة تصل إلى لوكاس براتو داخل منطقة جزاء فنزويلا ويقاتل براتو على الكرة وسط رقابة الدفاع قبل أن يسدد الكرة في الزاوية الضيقة على يسار الحارس داني هرنانديز في الدقيقة 58  فيما أنقذ نيكولاس أوتاميندي الموقف في الدقيقة 83أيضاً بهدف التعادل للأرجنتين من ركلة ركنية تسقط داخل منطقة الجزاء الفنزويلية ليضعها أوتاميندي على يمين الحارس.

 

بالتالي تحصل الأرجنتين على نقطة ليرتفع رصيدها إلى 15 نقطة في وصافة المجموعة، خلف أوروجواي المتصدرة ولها 16 نقطة، بينما أصبح لدى فنزويلا نقطتين لكنها لا تزال في المركز العاشر والأخير.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=39106