الحدث السياسي

تحرير الحارة الغربية لبلدة معردس ومنطقة بطيش شمال خطاب بريف حماة


الإعلام تايم - أخبار سورية 

استعاد الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الوطني السيطرة على الحارة الغربية لبلدة معردس ومنطقة بطيش شمال خطاب بريف حماة الشمالي، بعد عمليات عسكرية أسفرت عن مقتل أكثر من 70 إرهابياً وتدمير آلياتهم وعرباتهم المدرعة ومرابض مدفعيتهم.

 

كما أفشلت وحدات من الجيش العربي السوري هجوماً شنه إرهابيو طجند الأقصى" وبقية المجموعات الإرهابية المسلحة على بلدتي معان وكفراع بريف حماة الشمالي بعد أن اشتبكت معهم وأوقعت في صفوفهم أكثر من 30 قتيلاً.

 

مصدر عسكري أكد  أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر 3 مقرات و4 عربات و7 سيارات مزودة برشاشات للمجموعات الإرهابية المسلحة وقتل عدداً من أفرادها في طلعات على تجمعاتهم في معردس وصوران وحلفايا واللطامنة وشمال معان وتلة بزام ومعبر نهر العاصي.

 

وفي ريف إدلب، دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري 10 عربات مدرعة ومستودعات ذخيرة في طلعات على تجمعات وتحصينات ما يسمى "جيش الفتح" الإرهابي، وقال مصدر عسكري أن الطيران الحربي نفذ طلعات جوية على تحصينات المجموعات الغرهابية في بلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي أسفرت عن تدمير مستودعات ذخيرة ومعامل لتفخيخ الآليات.

 

كما استهدف سلاح الجو تجمعات ومحاور تحرك آليات الإرهابيين في بلدتي أبو الضهور وبنش وأدت إلى تدمير 10 عربات مدرعة ومقتل عدد من الإرهابيين.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=39097