أحوال البلد

افتتاح معرض القرطاسية واللوازم المدرسية في حلب


الإعلام تايم - خاص - حلب


افتتح الدكتور محمد مروان علبي محافظ حلب اليوم الثلاثاء 5 أيلول في صالة الشهباء الاستهلاكية معرض القرطاسية واللوازم المدرسية الذي يقيمه فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية في المحافظة.


ويضم المعرض تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية والقرطاسية بأسعار منافسة وحسومات إضافية لأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري وللجمعيات الخيرية.


وأوضح المحافظ علبي أهمية هذا المعرض في تلبية احتياجات الطلاب المقبلين على عام دراسي جديد ومساعدة الأسر في تأمين احتياجات أبنائهم من مختلف اللوازم المدرسية وبجودة عالية وأسعار مناسبة ومنافسة تقل بشكل كبير عن أسعار السوق المحلية، لافتاً إلى أن المعرض هو تأكيد على دور مؤسسات التدخل الإيجابي في الأسواق وإسهامها الفاعل في توفير ما يحتاجه المواطن والأسرة من مستلزمات غذائية وحياتية ومن مواد أساسية أخرى بأسعار مخفضة وجود عالية.


من جانبه، أشار عبد الحميد مسلم مدير فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية في حلب إلى أنه تم توفير تشكيلة واسعة من اللوازم المدرسية والقرطاسية تلبي كافة الاحتياجات المدرسية وعرضها من خلال 4 صالات للاستهلاكية موزعة على أحياء المدينة لتكون في متناول جميع الأسر والطلاب، لافتاً إلى الهدف من هذا المعرض هو تأمين المستلزمات المدرسية بأسعار مدروسة ومخفضة تقل عن أسعار السوق ما بين 15 – 20 بالمائة وبالتالي منع حالات الاحتكار أو الاستغلال التي قد يتعرض لها المواطن مع بداية العام الدراسي.


وأشار عدد من المواطنين إلى أن المعرض هو خطوة ايجابية من قبل مؤسسات الدولة للإسهام في خفض أسعار المستلزمات المدرسية وكسر احتكار التجار لها وتلاعبهم بالأسعار واستغلال المواطنين، مؤكدين على أهمية الاستمرار بمثل هذا الخطوات ولمختلف المواد التي يحتاجها المواطن لما لها من أثر ايجابي على خفض الأسعار في الأسواق المحلية.


حضر افتتاح المعرض أحمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=39087