الحدث السياسي

مقتل عدد من العناصر الإرهابية في كمين للجيش بدرعا


الإعلام تايم - أخبار سورية 

نفذ الجيش العربي السوري عمليات عسكرية ضد عناصر "جبهة النصرة" الإرهابية وبقية المجموعات الإرهابية المسلحة تركزت غالبيتها في بلدة إبطع ومحيطها شمال درعا، حيث قتل 7 إرهابيين وجرح آخرين إثر تدمير دبابة للإرهابيين خلال محاولتها التقدم وشن هجوم باتجاه الكتيبة المهجورة جنوب شرق إبطع في ريف درعا الشمالي.

 

مصدر عسكري أكد أن قوة من وحدات الهندسة نفذت كميناً محكماً وفجرت عبوة ناسفة في مجموعة من الإرهابيين عند أطراف بلدة ابطع في ريف درعا الشمالي ما أدى إلى وقوع عدد من القتلى والمصابين في صفوفهم، ولدى محاولة إجلاء القتلى والجرحى تم تفجير عبوة ثانية بهم ما أسفر عن ارتفاع الخسائر البشرية في صفوف الإرهابيين.

 

بدورها استهدفت وحدات عسكرية متخصصة من الجيش العربي السوري بصاروخ موجه منزلاً كان يتحصن بداخله عدد من العناصر الإرهابية عند أطراف بلدة إبطع شمال درعا، ما أدى إلى مقتل وإصابة كل من بداخله.

 

إلى ذلك، دمرت وحدة من الجيش مقري قيادة للمجموعات الإرهابية المسلحة في درعا البلد ما أدى إلى مقتل وإصابة جميع من بداخلهما، بينما تمكنت قوات الجيش العربي من قتل جميع أفراد مجموعتين مسلحتين خلال قيامهم بأعمال التحصين في ساحة الطلايبة بدرعا المحطة، وبأعمال الرصد والاستطلاع بدرعا البلد.

 

ونفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري عدى طلعات جوية شن خلالها غارات استهدفت مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة داخل بلدة إبطع وتل محص غربي مدينة جاسم في الريف الغربي لدرعا، إضافة لاستهداف محاور تحرك الإرهابيين في إبطع شمال درعا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=39074