الحدث السياسي

تقدم للجيش في درعا


الإعلام تايم - أخبار سورية 

استهدف الجيش العربي السوري مقار للمجموعات الإرهابية المسلحة ومحاور تحركها جنوب مدينة درعا بحوالي 4 كلم وغرب سجن غرز وجنوب بناء المهندسين على طريق السد، ما أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وعتادهم الحربي.

 

إلى ذلك، تجددت الاشتباكات بين إرهابيي ما يسمى "الجيش الحر" و تنظيم "داعش" في محيط بلدة سحم الجولان بريف درعا الغربي وأدت إلى خسائر لحقت طرفي النزاع.

 

كماوجهه مسؤول ما يسمى "اللواء الرابع - مجاهدي حوران" التابع لـ "فرقة الحمزة - الجيش الحر" المدعو "مشهور كناكري" في تسجيل صوتي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بذبح مسؤولي المجموعات  المسلحة الذين لن يواجهوا تقدم الجيش العربي السوري جنوب البلاد.

 

القيادي المدعو "مشهور كناكري" اعترف بتقدم الجيش العربي  السوري خلال المعارك الدائرة جنوب البلاد، والذي سيطر خلالها على كتيبة الدفاع الجوي بين إبطع وداعل شمال درعا، هذه الكتيبة التي تتمتع بموقع استراتيجي هام تطل فيه على اوتستراد دمشق – درعا القديم، والذي يعني قطع طرق إمداد الإرهابيين ومحاور تحركهم القادمة من كافة الاتجاهات ورصدها نارياً من قبل قوات الجيش العربي السوري، وهذا ما وقف حائلاً أمام إمكانية استعادتها من قبل المجموعات المسلحة.

 

ودعا " كناكري" إلى إصدار بيان باعتبار الطريق الواصل بين مدينتي داعل - خربة غزالة طريقاً عسكرياً، محذراً من أنه "سيتم استهداف كل من يتحرك عليه" حتى المدنيين، مضيفاً"هذه فرصتنا الأخيرة للتحرك، ولن نناشد مسؤولي المجموعات المسلحة"، وتوعد "مشهور كناكري" بذبح مسؤولي المجموعات المسلحة الذين لا يواجهون تقدم الجيش العربي السوري.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=38960