الحدث السياسي

معارك عكسية يشنها الجيش بريف حماه الشمالي


الإعلام تايم - أخبار سورية 

شن الجيش العربي السوري عملية عسكرية عكسية ضد المجموعات الإرهابية المسلحة التي تمكنت من التقدم والسيطرة على بعض النقاط خلال معركة أطلقتها يوم أمس حملت اسم "حمم الغضب نصرة لحلب" في ريف حماه الشمالي الغربي.

 

مصدر عسكري ميداني أكد أن وحدات الجيش العربي السوري تمكنت من اقتحام بلدة البويضة بعد أن أعادت انتشار وحداتها واتخذت خطوطاً دفاعية جديدة يوم أمس نتيجة كثافة القصف من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة وذلك حفاظاً على أرواح جنود الجيش العربي السوري.

 

حيث تدور اشتباكات داخل بلدة البويضة بعد أن اقتحمتها وحدات من الجيش العربي السوري  وحققت تقدماً فيها بدعم مدفعي وصاروخي استهدف نقاط وتجمعات الإرهابيين في المنطقة ومحيطها ما أدى الى وقوع خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوفهم.

 

إلى ذلك مع شنت وحدات من الجيش العربي السوري  عملية عسكرية عكسية باتجاه قرية حلفايا في ريف حماه الشمالي بعد أن تمكنت المجموعات  الإرهابية المسلحة من دخولها، حيث تدور اشتباكات في محيط القرية يرافقها قصف مدفعي وصاروخي استهدف مواقع ونقاط الأمامية والخلفية، وتمكنت وحدات الجيش العربي السوري  من تدمير سيارتين مفخختين حاولتا اقتحام الحواجز الواقعة شمال قرية طيبة الامام وقتل الانتحاريين اللذين يقوداها عرف من بينهم المدعو "عمر الجزراوي".

 

من جهتها اعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة بمقتل ما يزيد عن 20 إرهابياً يتبعون لما يسمى "جند الأقصى" و "الجيش الحر" في ريف حماه الشمالي الغربي، حيث يشارك في المعركة المزعومة المسماة "حمم الغضب نصرة لحلب" كل من "جند الأقصى وجيش العزة وجيش التحرير وجيش الفاروق وأجناد الشام ولواء شهداء حلفايا".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=38798