الحدث السياسي

استمرار المعارك في ريف حماه الشمالي


الإعلام تايم - أخبار سورية 

 

تدور اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة حلفايا وقريتي المصاصنة والبويضة في ريف حماه الشمالي الغربي، وسط قصف مدفعي وصاروخي يستهدف نقاط انتشار المجموعات الإرهابية المسلحة في المنطقة.

 

حيث تمكن سلاح الجو في الجيش العربي السوري من تدمير عدد من العربات المدرعة والمصفحة والسيارات المركب عليها رشاشات وقتل عدداً من الإرهابيين في مورك واللطامنة والمصاصنة وحلفايا ومعركبة وشمال الزلاقيات ومحيط كفر زيتا بريف حماه.

 

مصدر ميداني أكد أن وحدات من الجيش العربي السوري تمكنت من استهداف سيارة مفخخة قبل وصولها إلى أحد الحواجز العسكرية شمال بلدة طيبة الامام شمال حماة ما أدى إلى تدميرها ومقتل من بداخلها، تزامناً مع اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والقوى المؤازرة مع المجموعات الإرهابية المسلحة بالجهة الشمالية من طيبة الامام شمال حماة.

 

كما استهدفت وحدة من الجيش العربي السوري مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة طلف ومحيطها في ريف حماة الجنوبي الغربي، ما أسفر عن تدمير آلية ثقيلة وسيارتي دفع رباعي مزودتين برشاشات ثقيلة، إضافة إلى مقتل 11 إرهابياً.

 

إلى ذلك أقرت المجموعات الإرهابية المسلحة  بخسارة 3 دبابات و سيارتي بيك آب مجهزات برشاشات خلال الهجوم على حواجز الجيش العربي السوري في ريف حماة الشمالي ومقتل عدد من الإرهابيين.

 

وفي ريف حمص، مصدر عسكري أكد أن وحدة من الجيش العربي السوري استهدفت تحركات وتجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة على اتجاه جبورين - أم شرشوح واتجاه تلبيسة في جورة حسيان ومزارع العنز ودمرت منصة إطلاق صواريخ وجرافة و3 دراجات نارية وقضت على عدد من الإرهابيين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=38780