عالم الرياضة

مانشيستر ستي يتصدر الجولة الثالثة من الدوري الانكليزي


الإعلام تايم _ رياضة

حقق نادي مانشستر سيتي انتصاراً على حساب ضيفه نادي وست هام يونايتد بـ 3 أهداف مقابل هدف لينضم للثنائي تشيلسي والمان يونايتد على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور أول3 جولات .


الانتصار الثالث على التوالي رفع رصيد السكاي بلوز إلى 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة، بينما وست هام فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط متأثراً بكثرة الإصابات .


تقدم المان سيتي بهدف مبكر بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية المباراة عبر النجم الإنكليزي رحيم ستيرلينج الذي استغل مجموعة من التمريرات القصرة وكرة عرضية من نوليتو حولها ببراعة في المرمى .
لم ينتظر الفريق المانشيستر كثيراً من أجل تأمين هدف آخر، فارتقى النجم البرازيلي فيرناندينيو لعرضية دي بروينة من مخالفة على حدود منطقة الجزاء حولها الأول برأسية متقنة في الشباك، معلناً عن تقدم مريح للسيتيزين قبل انتصاف شوط المباراة الأول .


و بلمحة تكتيكية عالية في الدقيقة 68 قلص أنطونيو الفارق للفريق ويست هام بهدف من عمل مميز للظهير موساكيو الذي أرسل كرة عرضية دقيقة على رأس لاعب نوتينجهام فورست السابق وضعها متفوقاً على دفاع السيتي في المرمى .


وصرح جوارديولا المدير الفني الإسباني: "كان بالإمكان تحقيق نتيجة أكبر من ثلاثة أهداف، تحكمنا جيداً في الشوط الأول ، ولكن اللاعبين تماسكوا، ونجحوا في تأكيد التفوق بهدف ثالث، وأضاعوا فرصاً أخرى".


وأضاف جوارديولا: "لقد سجلوا هدفاً بالطريقة الوحيدة التي يتفوقون علينا فيها، هم أطول منا واستطاعوا أن يقلصوا النتيجة إلى 2/1  بعد ذلك خلقنا العديد من الفرص لا أعرف بالتحديد كم تسديدة كانت لدينا ولكني راضٍ عن الفوز واللاعبين".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=38745