عالم الرياضة

سباقات السرعة السورية في مرحلتها الثانية


الإعلام تايم - رياضة 

شهدت المرحلة الثانية من بطولة سورية لسباقات السرعة التي جرت على حلبة زمان الخير بريف دمشق بمشاركة 30 متسابقاً منافسات شديدة وحماس كبير ألهبت الجماهير التي حضرت السباق.

 

وبلغ طول مسار السباق الذي نظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة 1500 متر حيث اعتمدت اللجنة المنظمة للسباق شكل المسار ليؤمن حركة سريعة للسيارات وعلى مناورات قصيرة داخل الحلبة ما يظهر قوة السيارة وقدرة ومهارة سائقيها في التحكم بالسيارة أثناء المنعطفات الشديدة.

 

وتصدر فئة الإنتاج الخاص المتسابق احمد حمشو هذه المرحلة بعد تنافس شديد مع انس القادري الذي حل ثانيا وبفارق أجزاء من الثانية حيث قطع حمشو مسافة السباق بزمن قدره 1,22,78 دقيقة فيما قطع القادري المسافة ب1,23.10 دقيقة وحل محمد كريزان ثالثا بزمن 1,23,64 دقيقة.

 

وفي بقية الفئات حل بالمركز الاول على التوالي نورس عبد الباقي في الفئة الاولى وعمر فليون في الفئة الخامسة وربيع زبداني في الفئة السادسة وانس زبداني في الفئة الثامنة واحمد حمشو في الفئة 12 وذهب المركز الاول في فئة السحب الامامي للانتاج التجاري لاياد ابو قورة فيما حل محمد الفوال اولا في فئة الدفع الخلفي للانتاج الخاص، وفي فئة الانتاج التجاري حل انس زبداني اولا ثم اياد افغاني ثم كريم الاعرج.

وتشجيعا من نادي السيارات السوري للهواة وتشجيعهم على ممارسة هذه الرياضة فقد اوجدت كاسا خاصا للهواة حيث نال عبد الحميد العمري كاس افضل وقت في اول مشاركة للانتاج التجاري وحصل عبد الرحمن وانلي على كاس الهواة في الانتاج الخاص.

وتضم بطولة سورية لسباقات السرعة بطولة الإنتاج الخاص وبطولة الإنتاج التجاري إضافة إلى بطولة للهواة لتشجيع هذه الأنواع من الرياضات.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=38694